الجمعة الموافق 24 - نوفمبر - 2017م

مشروع بإعلام الأزهر “مستشفي الكبد بالمنصورة ومحاربة فيروس c “

مشروع بإعلام الأزهر “مستشفي الكبد بالمنصورة ومحاربة فيروس c “

مشروع بإعلام الأزهر “مستشفي الكبد بالمنصورة ومحاربة فيروس c “

 

 

كتب/محمد علي

 

 

 

اصدر طلاب من قسم العلاقات باعلام الازهر فيلما تسجيليا يلقي بالضوء على مستشفى اهلي استطاع ان يوقف نمو فايروس C بشكل كبير في عروق القرى المصرية.

 

 

 

 

تدور احداث الفيلم حول مستشفى الكبد المصري الموجود على طريق المنصورة-دمياط صوب مركز شربين، حيث يركز على مجهوداته الهائلة في مكافحة الفيروسات الكبدية وخاصة فيروس C مقارنة باسلوب الدعم الذي يتلقاه فقط من التبرعات.

 

 

 

واوضح الفريق ان سبب اختيار الفكرة هو انتشار فيروسات الكبد في انحاء الجمهورية بشكل مخيف دون وجود رادع سوى الجهودات الحكومية، ثم ظهر للنور امامهم مستشفى خيري منبثق عن جمعية اهلية، تجابه الفيروسات بطاقة كبيرة دون تلقي الدعم الكافي الذي يسمح لها باكمال مشروعها الانساني الاسمى وهو “قرية خالية من فايروس C” في نهاية ٢٠٢٠، حيث يشتغلون حاليا على ٣٦ قرية بالتوازي، مما يشكل التحدي الاكبر.

 

 

 

 

واضاف الفريق”لم تستوقفنا صعوبة تذكر غير التمويل المادي الذي اعتمد على مجهوداتنا وفقط.. عبدالرحمن معوض، عبد العزيز هاشم ، محمد المنسي، اسلام قويمة، احمد عبد الله”، اضافتة الى صعوبة اختيار يوم يجتمع فيه اكبر قدر قد من فريق عم المستشفى، نظرا لتفرقهم في الفروع الاخرى لتحقيق اكبر قدر من الانجاز.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18413115
تصميم وتطوير