الإثنين الموافق 25 - سبتمبر - 2017م

مستند..مجلس المحلة يؤكد إنفراد”البيان” بأزمة “كمونة” قبل إقالته ..”أبو الفتح” يرفض الإستعانة ب “شلة عبده مشتاق” لقطاع ناشئى الكرة

مستند..مجلس المحلة يؤكد إنفراد”البيان” بأزمة “كمونة” قبل إقالته ..”أبو الفتح” يرفض الإستعانة ب “شلة عبده مشتاق” لقطاع ناشئى الكرة

received_274394889564789
متابعة-كمال سعد:
يواصل “البيان“إنفراده بالأزمات التى شهدها نادى غزل المحلة طوال الفترة الماضية وكان حريصا على نشرها أولا بأول..واليوم حصل على مستند خرج من إدارة النادى تأكدا على أن سمير كمونة حاول بشتى الطرق السطوة على موقع المدير الفنى لفريق الكرة الموسم المقبل..رغم أن وجوده كان غير مرغوب فيه..وبناء عليه تمت إقالته.
وخلال المستند وهو عبارة عن بيان أصدره مجلس إدارة النادى تم رصد كل ما إنفرد به “البيان“على مدار الأيام الماضية.. وأبرزها تطاول سمير كمونة على مدير المراجعة بالنادى الذى تحدث معه بطريقة مستفزة وكاد أن يشيبك معه بالأيدى..علاوة على تعمده”أى كمونة” إثارة المشاكل والبلبلة والتأثير على الرأى العام داخل وخارج المحلة..وهو مارفضه المجلس وإستنكره بشدة.
فى الوقت نفسه ووسط كل هذه الأحداث التى إنفردنا بها وأكده مجلس إدارة النادى..هناك أزمة أخرى تعرض لها المهندس حمزة أبوالفتح رئيس النادى بتعرضه لضغوط من قبل بعض لاعبى النادى القدامى الذين “عفى عليهم الزمن”كما يقولون..حيث طالبوا بل “إتحايلوا” على أبو الفتح إن جاز التعبير ليجد لهم “أى شغلانة” على حد قولهم داخل قطاع ناشئى كرة القدم”علشان رمضان داخل والحالة ج”..وهو مارفضه رئيس النادى لأنه إذا أقدم على هذه الخطوة وحاول إخراجهم بعد ذلك من النادى سوف ينقلبون عليه ويفتحون النيران من كل حدب وصوب.
الغريب والمثير فى الأمر أن هذه المجموعة التى تسعى للعمل بقطاع الناشئين منهم من يقترب عمره بل يتخطى ال80 عام..ومنهم من تجاوز ال 70 ويطلقون عليهم “شلة عبده مشتاق”.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16954776
تصميم وتطوير