الأربعاء الموافق 17 - أكتوبر - 2018م

مستقبل وطن بالشرقية يهنيء نقابة المهن الرياضية علي تميزها وتفوقها

مستقبل وطن بالشرقية يهنيء نقابة المهن الرياضية علي تميزها وتفوقها

صفاء عويضة 

 

 

 

هنأ حزب مستقبل وطن نقابة المهن الرياضية بالشرقية لتميزها خلال عام ٢٠١٨ وثقة الدولة وتصنيفها من أفضل أربعة نقابات فرعية على مستوى الجمهورية.

 

 

كلف الأستاذ الدكتور محمد سليم الأمين العام للحزب بالشرقية الدكتور إسلام الجوهري الأمين العام للمهنين بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، بزيارة مقر النقابة بالزقازيق لتهنئة كابتن ٣محمد محي الدين نقيب المهن الرياضية بالشرقية وجميع أعضاء مجلس إدارة النقابة بتفوقهم وتميزهم من بين أكثر من 20 نقابة فرعية.

 

وأكد “الجوهري” علي ضرورة التعاون بين النقابة وأمانة المهنيين موضحًا ماوصل اليه الحزب من مكانة جعلته ينال ثقة المواطنين، واحترام الشارع السياسي خلال فترة وجيزة من بعد الإندماج.

 

 

 

و يقول إسلام الجوهري أن التحدي الاكبر هو العمل علي تنمية الوعي الثقافي والفكر السياسي في المرحلة المقبلة من خلال التعاون مع جميع المؤسسات الوطنية من النقابات المهنية، والجميعات الأهلية المتميزة وايضا الأندية الرياضية لما تلمسه من قطاع عريض من شبابنا.

 

ورحب محمد محي الدين مؤكدا على تعاون النقابة الكامل مع مستقبل وطن في مجالات الرياضة وايضا طرح وضع النقابة الحالي وسبل دعم الحزب لها من خلال هيئته البرلمانية وقيادته حتى نرسي فكرة العمل الجماعي من أجل الوطن.

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24934175
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com