الإثنين الموافق 22 - يناير - 2018م

مساعد وزير التعليم تعقد أجتماعاً طارئاً لمدارس ٣٠ يونيو

مساعد وزير التعليم تعقد أجتماعاً طارئاً لمدارس ٣٠ يونيو

 
تقرير_ ماجده ممدوح 

استكمالًا للجهود التى تبذلها وزارة التربية والتعليم  للارتقاء بالعملية التعليمية، عقدت الدكتورة أسماء الديب مساعد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المديريات ورئيس مجلس إدارة مدارس 30 يونيو الاجتماع الشهري لمدارس 30 يونيو وجه بحري لوكلاء المديريات التعليمية ومديري التعليم الخاص لعشر محافظات.

أعربت “الديب” فى بداية الاجتماع عن تقديرها للتفاعل البناء من جميع مديري المديريات، والتواصل معها بصورة دائمة، ومتابعة جدول الأعمال وماتم إنجازه أولًا بأول، مما أدى إلي الوصول لحل المشاكل التي تطرح.

كما ناقشت الديب خلال اﻻجتماع بعض المخالفات المعروضة وكيفية حلها، موجهة إلى ضرورة تنظيم العمل بروح الفريق الواحد، مؤكدة على أهمية تفعيل الأنشطة لما لها من أثر كبير فى ترسيخ قيم الولاء والانتماء ونبذ العنف.

ومن جانب آخر ، أوضح حسن عبد التواب، مدير عام تنمية مادة المجال الصناعي أنه بالتعاون مع الموجهين العموميين للمديريات سوف يصيغون معـًا أفكاراً للأنشطة في المجال الصناعي تحت مظلة لا للإرهاب ونعم للوحدة الوطنية، بحيث يتفاعل الطالب مع الأنشطة ويبدع بحرفية شديدة، لأنها من صنعه ونسيج أفكاره مما يخلق للطالب فكر ناضج محب للوطن.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 19623149
تصميم وتطوير