السبت الموافق 20 - أكتوبر - 2018م

مسئولو محافظة الاسماعيلية يستقبلون وفد السودان المشارك فى فعاليات اسبوع الاخاء المصري

مسئولو محافظة الاسماعيلية يستقبلون وفد السودان المشارك فى فعاليات اسبوع الاخاء المصري

كتبت: وفاء محمد

 

نظمت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز زيارة لمحافظة الاسماعيلية ، ضمن فعاليات اسبوع الاخاء المصري السوداني الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية وتستمر فعالياته حتي 2 ديسمبر 2017 بالقاهرة والإسماعيلية .

 

كان في استقبال الوفد كل من السيد محمد عبد السلام الصيرة – السكرتير العام لمحافظة الاسماعيلية ، السيد سامي عبد الحليم – مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية ، فور وصول الوفد للمحافظة ، مرحبين بالوفد الشبابي السوداني برئاسة السيد عبد العزيز عثمان .

 

ونقل السيد محمد الصيرة، تحيات اللواء ياسين طاهر – محافظ الاسماعيلية واهتمامه الشديد بتواجد الوفد علي ارض المحافظة، متمنياً لهم زيارة سعيدة بمحافظة الاسماعيلية.

 

وتحدث “الصيرة” عن البنية التحتية للمحافظة واهم ما تتميز به محافظة الاسماعيلية ، مبيناً أهم المشروعات القومية المقامة بها والتي لها مردود إيجابي علي المحافظة والجمهورية باكملها.

 

ومن جهته، أعرب رئيس الوفد عن سعادته بالبرنامج وبوجوده في مصر وبالأخص في بوابة مصر الشرقية محافظة الاسماعيلية ، مؤكدا ان اسبوع الاخاء حقق هدفه في التواصل بين الشعبين من خلال الشباب.

 

اوضح رئيس الوفد السوداني أن هذا الاسبوع يسهم في التعرف علي جمهورية مصر العربية وثقافته والشباب، مشيراً ان المشارك سيكون سفيرا لمصر بالسودان، منوها انه سيتم استقبال وفد مصري قريباً في جمهورية السودان لتنفيذ اسبوع الاخاء السوداني المصري .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24993735
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com