الخميس الموافق 20 - سبتمبر - 2018م

مركز الاعلام وختام فعاليات مبادرة مجتمع واحد بالتعاون مع مؤسسة بياعين السعادة

مركز الاعلام وختام فعاليات مبادرة مجتمع واحد بالتعاون مع مؤسسة بياعين السعادة

مطروح – اسلام طه 

اختتم مركز إعلام مطروح صباح اليوم ختام فعاليات مبادرة مجتمع واحد بالتعاون مع مؤسسة بياعين السعادة للخدمات الاجتماعية والتى تم إطلاقها فى بداية العام الدراسي الحالى واستهدفت كافة مدارس المدينة والمعاهد الأزهرية ومدرسة التمريض والمدارس الخاصة .

 

حيث أكدت ام العز بريك صالح مدير إدارة الاعلام خلال كلمتها على ان التعاون مع منظمات المجتمع المدني يعد أحد الركائز الأساسية لعمل مركز الإعلام واضافت أن المميز فى المؤسسة انها ضخت دم جديد للعمل التطوعي بالمحافظة حيث يتكون فريقها بالكامل من شباب المحافظة مما يعكس مدى وعى الشباب بثقافة التغيير وقيمة العمل الاجتماعى. 

 

كما تحدث احمد رمضان رئيس مجلس إدارة مؤسسة بياعين السعادة عن تعاون كافة مؤسسات المحافظة فى إنجاح المبادرة كالصحة والأزهر والتربية والتعليم والشئون الاجتماعية والإعلام مما يدل على إيجابية العمل وايمان تلك المؤسسات بقيمة المبادرة التى شجعت الكثير من الطلاب على خوض تجربة العمل التطوعي.

 

كما ساهمت فى رفع الوعى بأهمية المشاركة الإيجابية فى المجتمع واضاف أن المبادرة خرجت بالعديد من التوصيات التى تساهم فى الارتقاء بالعملية التعليمية وأشاد بدور الإدارة المدرسية فى الاستجابة الفورية للعديد من التوصيات وسرعة تنفيذها واهمها ضرورة تفعيل فترات الأنشطة المدرسية والاستفادة منها فى طرح القضايا المحلية وبحث إمكانية حلها. 

 

شارك فى حفل الختام العمدة احمد طرام رئيس مجلس امناء المحافظة و د سالم عبد العاطي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية و الشيخ عاطف على مدير عام منطقة وعظ مطروح بالإضافة إلى عدد كبير من مديرى المدارس والمعاهد الأزهرية والطلاب بإدارة مطروح التعليمية. 

 

وشهد الختام تصريحات هامة لضيوف المبادرة حيث اعلن د سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح عن بدء مبادرة للتثقيف والتوعية السياسية بكافة مدارس المحافظة تحت عنوان (شارك ) دعا فيها كافة الجهات الإعلامية والخدمية للمشاركة والتفعيل وذلك استعدادا للانتخابات الرئاسية القادمة .

 

كما صرح احمد خير الدين مدير عام الشئون الاجتماعية ب كالمحافظة عن قيام المديرية بتجهيز العرائس اليتيمات بالمحافظة بمعدل ٥٠ عروسة شهريا بالإضافة إلى تقديم الخدمات العينية لأسر المساجين وذلك بالتعاون مع مؤسسة الأورمان للخدمات الاجتماعية .

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24292492
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com