الخميس الموافق 23 - نوفمبر - 2017م

مدير أمن الغربية يتابع تأمين الكنائس أثناء إحتفالات الإخوة المسيحيين

مدير أمن الغربية يتابع تأمين الكنائس أثناء إحتفالات الإخوة المسيحيين

الغربية: محمد شفيق

قام مدير امن الغربية بالمرور على الخدمات المعينة لتأمين الكنائس أثناء احتفالات الأخوة المسيحيين على كنائس { مارى جرجس – العذراء بالصاغة } …دائرة قسم أول طنطا ، {مارى جرجس ببرما – } …دائرة مركز شرطة طنطا ،… { ماري جرجس } دائرة مركز شرطة كفر الزيات .
تفقد سيادته الخدمات الأمنية المعينة لتأمينها وأثنى سيادته على جدية القائمين عليها من السادة الضباط والأفراد 0
وجه بمتابعة شاشات المراقبة داخل الكنائس والساحات الخارجية .. والشوارع الأمامية والمجاورة لها .. وعمل حرم امن وإنشاء أبر اج مراقبة 0 وقيام الخدمات المعينة على الحواجز المرورية على الشوارع المؤدية إلى الكنيسة بإحكام السيطرة ، والتفتيش الجيد على المترددين عليها.
تم التقابل مع اللواء / يحي رشدي – مساعد المدير للتدريب والأفراد …اللواء/ موسي زيدان – مساعد المدي لفرقة كفر الزيات … العميد/ أشرف درويش -مأمور مركز كفر الزيات …عقيد / إيهاب مصطفي – مأمور مركز طنطا ووجه سيادته بالتفتيش خارج الحرم الأمن للكنائس وعدم وقوف السيارات داخل وبالقرب من الحرم الأمن وتعيين خدمات أبراج أعلى الكنائس.
كما قام بمتابعة أعمال التفتيش شخصيا
وجه  القوات بالظروف الأمنية الراهنة التي تمر بها البلاد وما تتعرض له البلاد من مخاطر في الآونة الأخيرة … تحقيق السيطرة الأمنية … عدم الرعونة في معاملة الجمهور والتحلي بالكياسة وضبط النفس … وإرتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم..
كما وجه إدارة الحماية المدنية و قسم المرافق وإدارة المرور .. للمرور على جميع الكنائس دائرة المحافظة لمراجعة اشتراطات الحماية المدنية والعمل على رفع كافة الإشغالات والأكشاك المخالفة و الإنتظارات الخاطئة وتسيير الحركة المروريــــــــــــة ، وضبط أى مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون.
كما تم بتوعية الضباط و الأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم
ووجه سيادته الضابط والأفراد بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات… وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري العظيم خاصة في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.
تم الـتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18396226
تصميم وتطوير