السبت الموافق 21 - أبريل - 2018م

مخرج برنامج عيون الشعب يرد علي المهاجمين لبرنامجه :” أوقفنا تسجيل الجريمة منذ عامين”

مخرج برنامج عيون الشعب يرد علي المهاجمين لبرنامجه :” أوقفنا تسجيل الجريمة منذ عامين”

 

كتب:عبدالرحمن ناصر
قال الاستاذ أحمد علي رجب مخرج برنامج عيون الشعب المذاع علي قناه الصعيد ” أوقفنا تسجيل القضايا الخاصة بالجريمة منذ أكثر من عامين ,وذلك بناءاَ علي قرار من وزير الداخلية ,اللواء مجدي عبدالغفار, يفيد بمنع الموافقات الأمنية لكل البرامج المهتمه بالجريمة علي مستوي الجمهورية ,لحدوث خطأ سابق من قبل أحد الضباط أثناء تصريحه لإحدي البرامج علي القنوات الخاصه بعيداَ عن عيون الشعب , وتم استغلال هذا الخطأ في القضيه والمحاكمه لذلك تم منع الموافقة علي التصوير .

وأوضح رجب في تصريحات “للبيان ” أن البرنامج في العامين الماضيين كان يعمل علي الحلقات المسجله التي صدرت فيها أحكام لحين ورود تعليمات جديده ,وأضاف أن البرنامج يعمل حالياَ علي مناقشه القضايا الأجتماعيه وإلقاء الضوء عليها مثل ملف زواج القاصرات الذي تمت مناقشته في الحلقات الماضيه وحل المشاكل التي كان من المستحيل حلها .

وأكد أن البرنامج هدفه الحد من إنتشار الجريمه وتوعيه الأسره والزوج والزوجه والأباء والابناء من المخاطر التي من الممكن أن يقعوا فيها حيث أن أغلب القضايا التي تم عرضها كان مرتكبيها لم يكن عليهم أحكام أو جنايات سابقه ولكن عن طريق الصدفه أصبحوا مجرمين لذلك نحذر من أن تتكرر تلك المأسي .

وأوضح أن “عيون الشعب ” برنامج حكومي ليس ربحي يعتمد علي الاعلانات ولم نتقاضي أجراَ أكثر من أي مخرج بالقناه .

وأكد أن البرنامج لم يجبر أحد علي التصوير والحالات المذاعه هي استاغثت بنا وبأسره عمل البرنامج.
وقال هناك عدد كثير من اصحاب الاستغاثات والشكاوي يأتوا امام الاستديو يوم الجمعه قبل اذاعه الحاقه ويقدموا الاستغاثات للبرنامج ,وتلقي هذه الاستغاثات رد ايجابي من المسؤولين .

وذكر أنه أثناء تصوير إحدي حالات الاغتصاب لطفله, ذهبنا بناءَ علي طلب الأهالي, كان استقبال الأهالي لنا بهتافات التأييد والترحيب .

وتسأل رجب مالهدف من تلك الحمله الممنهجه في الوقت الحالي؟ ومالسبب الخفي منها ؟ هل من رجال الأعمال الذين يريدون فشل البرنامج لنجاحه ؟ أم من بعض المسؤلين الذين لهم خلافات مع البرنامج ؟.
وبسؤاله: ماذا عن الأقاويل أن بعض أعضاء مجلس النواب كان لهم سبب رئيسي في وقف البرنامج ؟
قال هذا الكلام عار تماما من الصحه وليس لأحد دخل في ايقاف البرنامج بل أن هناك عدد من النواب يكونوا ضيوف البرنامج لنسبه المشاهده العاليه له .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21167955
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com