الخميس الموافق 19 - يوليو - 2018م

 محمد صلاح يستحوذ علي أهتمام الإعلام الروسي قبل مباراة مصر

 محمد صلاح يستحوذ علي أهتمام الإعلام الروسي قبل مباراة مصر

متابعة منصور عبدالحميد

 

واصلت الوكالات والصحف والمواقع الإخبارية والرياضية الروسية اهتمامها بأداء المنتخب المصري خلال المباراة مع أوروغواي وعشية المباراة مع روسيا التي ستجري في سانت بطرسبورغ في 19 يونيو. وبالتواصل مع أيمن موسى المستشار الإعلامى بسفارة مصر فى روسيا أعرب عن أراء الإعلام الروسى حول مشاركة محمد صلاح.

 

وأبرز موقع “تشيمبيونات.كوم” ما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مشاركة نجم الكرة المصري محمد صلاح في المباراة مع روسيا، وتأكيداته بأن صلاح كان مستعدا لمواجهة أوروغواي أيضا، ولكن المدرب قرر عدم المخاطرة.

 

أما صحيفة “أورا.رو” الإلكترونية، فتناولت الخبر ذاته تحت عنوان “نجم المنتخب المصري محمد صلاح يتحدى المنتخب الروسي”. 

 

وتطرق عدد من المواقع الروسية لخبر حصول صلاح على تورتة مزينة بالحذاء الذهبي، ووزنها 100 كيلوغرام، من المشجعين في الشيشان، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الذي صادف هزيمة مصر أمام أوروغواي. 

 

أما موقع “سوف سبورت.رو”، فأجرى حوارا مع المعلق بقناة “ماتش تي في”، سيرغي كريفوخارتشينكو، الذي أرجع غياب صلاح عن المباراة مع أوروغواي إلى إدراك المنتخب المصري أن المباراة مع روسيا هي التي ستكون مصيرية.

 

وبدوره، أعد موقع “سبورت إكسبرس” تقريرا مصورا حول الأجواء السائدة في مدينة غروزني التي يتدرب فيها المنتخب المصري، بما فيها فيما يتعلق بانتشار أعلام مصر وصور لمحمد صلاح في شوارعها.

 

وأبرزت وكالة “تاس” تصريحات لاعب المنتخب الروسي، دينيس تشيريشيف، بأن نقاط قوة المنتخب المصري هي الدفاع والهجوم المضاد. 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 22824559
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com