الجمعة الموافق 28 - يوليو - 2017م

محافظ مطروح يغلق 4 مستودعات بوتاجاز لعدم الالتزام بالسعر المقرر

محافظ مطروح يغلق 4 مستودعات بوتاجاز لعدم الالتزام بالسعر المقرر

كتب_ احمد ماهر

 

قرر اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح غلق عدد 4 مستودعات لبيع اسطوانات البوتاجاز بمدينتي العلمين والضبعة لمدة 15 يوم وذلك لبيعه اسطوانات البوتاجاز بازيد من السعر المقرر وعدم الالتزام المقررة بالاسعار 30 جنيه بالمستودع و 35 جنيه توصيل للمنازل ، مع اسناد حصة المستودعات المغلقة لأقرب مستودعات وشركة بوتاجسكو خلال فترة الغلق . 

 

صرح بذلك السيد أبو اليزيد مدير مديرية التموين بمطروح مؤكدا عن قيام حملة تموينية مكبرة بناء على توجيهات محافظ مطروح على المخابز البلدية والمحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز بمدينتي الضبعة والعلمين وقرية سيدي عبد الرحمن وأسفرت عن تحرير 31 مخالفة تموينية متنوعة للمحلات التجارية والمخابز المخالفة بالاضافة الي عدد 4 محاضر غلق للمستودعات البوتاجاز المخالفة بالبيع بازيد من السعر المقرر وتم احاله المحاضر للنيابة للنظر والعرض . 

 

وأشاد محافظ مطروح بالجهود المبذول لمفتشي التموين في مراقبة المخابز والأسواق والمحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز وملاحقة المخالفين لضبط الأسعار وذلك حرصاً على مصلحة المواطن فى حصوله على السلع المدعمة من الدولة .

 

ووجه محافظ مطروح لمديرية التموين بالمرور المستمر علي المخابز ومستودعات البوتاجاز من قبل مفتشي التموين لضمان توفير الخبز المدعوم من الدولة بسهولة ويسر.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 15514692
تصميم وتطوير