السبت الموافق 21 - أبريل - 2018م

محافظ مطروح” البدء في رصف شارع الاسكندرية والمناطق والميادين بعد انتهاء مشروعات الصرف والكهرباء والغاز”

محافظ مطروح” البدء في رصف شارع الاسكندرية والمناطق والميادين بعد انتهاء مشروعات الصرف والكهرباء والغاز”

مطروح – اسلام طه 

أكد محمد جابر رئيس مدينة مرسى مطروح عن بدء الرصف في شارع الاسكندرية بعد الانتهاء من توصيل كافة المرافق والخدمات بالشارع وسيتم تباعاً رصف كافة الشوارع عقب الانتهاء من المشروعات الجارية . 

 

 

جاء ذلك في اطار متابعة الاعمال الجارية لكافة المشروعات القائمة من توصيل غاز طبيعي للمنازل وشبكة الصرف الصحي وشنايش الامطار والكهرباء استعدادات لموسم الصيف  . 

وأضاف رئيس مدينة مرسي مطروح بانه بناء على توجيهات محافظ مطروح تم التنسيق مع الشركات العاملة في كافة المشروعات لإزالة كافة المعوقات لسرعة الانتهاء من المشروعات فى الموعد المحدد قبل موسم الصيف. 

 

واشار رئيس مدينة مرسي مطروح إن كافة الادارات بمجلس المدينة تعمل مع الإدارة الهندسية لسرعة إنهاء أعمال إعادة الشي لأصله في الشوارع التي تم توصيل الغاز الطبيعي وشبكات الصرف وأعمال الكهرباء. 

 

ومن جانبه وجه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بالبدء في أعمال الرصف في الشوارع والمناطق والميادين التي تم انتهاء توصيل المرافق بها والمشروعات الجارية بمدينة مرسي مطروح من صرف صحي وتوصيل الغاز الطبيعي بالشوارع والمنازل. 

 

واضاف محافظ مطروح بانه يتابع بشكل دوري نسب التنفيذ للمشروعات الجارية عن طريق لجان ترفع تقارير لكافة المشروعات الجارية طبقا للمواعيد المتفق عليها بالعقود مع الشركات. 

 

وحذر محافظ مطروح الشركات العاملة بمدينة مرسي مطروح انة فى حال عدم انتهاء من الاعمال الجارية المتفق عليها في المواعيد المتفق عليها بالعقود سيتم توقيع أقصي غرامة وعقوبة لتصل لوقف الاعمال واسنادها لشركات اخري. 

 

واوضح أبو زيد بانه سيتم تجميل وتشجير شارع الاسكندرية بعد الانتهاء من توصيل المرافق بالرصف وعمل الارصفة والبلدورات المضيئة والتشجير وسيتم ازالة أي اشغالات طوال فصل الصيف سواء من قبل المحلات أو الباعة الجائين وسيوقع غرامات وعقوبات علي أصحاب المحلات لمن يخالف هذه التعليمات. 

 

مضيفاً بانه سيتم استخدام الانترلوك القديم مرة أخري في الشوارع باطراف المدينة
واشار بانه تم تلافي جميع الملاحظات التي حدثت في موسم الصيف الماضي بالاستعداد المبكر ورفع كفاءة كافة المرافق بالشواطئ ودهان الأرصفة وعمل الصيانة اللازمة للأعمدة وإنارته ووضع علامات إرشادية تحذيرية بجميع الشواطئ حفاظا على مرتادى الشواطئ مما ينعكس ذلك علي ظهور المحافظة في أبهي صورها في موسم الصيف الذي يعتبر من أهم مصادر الدخل لأهالي المحافظة.

 

من ناحية اخرى تهيب الشركة المنفذة لتوصيل الغاز الطبيعي المواطنين بسرعة توصيل الغاز لضمان الانتهاء من التوصيل للمنازل من قبل الشركة فى الموعد المحدد قبل موسم الصيف ولضمان استمرار استثمارات الشركة بالمحافظة بتوصيل الغاز الطبيعي لباقي المناطق خاصة مع زيادة ارتفاع أسعار . 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21173481
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com