السبت الموافق 25 - نوفمبر - 2017م

محافظ المنوفية يحيل عدد من الاطباء للنيابة العامة

محافظ المنوفية يحيل عدد من الاطباء للنيابة العامة

كتب تامر الغباتى

 

احال محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط الشكوى المقدمه من المواطن خ.ع.ع ضد عدد من الاطباء بمستشفى الباجور المركزى ومستشفى الحياه الخاصة بالباجور للنيابة العامة لاعمال شئونها في ما تضمنته الشكوى من مخالفات تعد من الجرائم التى يعاقب عليها بقانون العقوبات.

حيث تضمنت الشكوى واقعة اهمال طبي اسفر عن حدوث مضاعفات لزوجته إثر اجراء عملية ولادة قيصرية بمستشفى الباجور نتيجة تأخر إجراء العملية عن الموعد المقرر لها ، وفى اثناء رحلة العلاج صادف المواطن مرحلة جديده من الاهمال الطبي باحدى المستشفيات الخاصة بمدينة الباجور والتى فى وقت سابق كان المحافظ قد اصدر لها قرار اغلاق لمخالفتها الاشتراطات الصحية ، حيث تم تشخيص الحالة وتقديم العلاج لها بشكل خاطئ مما ادى لوفاتها.

واكد عبد الباسط ان الاهتمام بالصحة على راس اولوياته مشيرا الى انه هناك جهود تبذل لتحسين مستوى العلاج والخدمة الصحية ولكن مطلوب بذل المزيد وخاصة تجاه توفير الكفاءات البشرية وتأهيلهم مهنياً لانهم عصب الرعاية الصحية . كما عقب المحافظ على قراره بان تحسين وتوفيرالخدمات الصحية حق من الحقوق الاساسية للمواطنين لمساهمة في خلق بيئة صحية متكاملة يمكنها تحقيق الأهداف المبتغاة

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18434074
تصميم وتطوير