الأحد الموافق 20 - أغسطس - 2017م

محافظ الفيوم يوجه بحصر مساكن الإيواء لمنحها للمستحقين

محافظ الفيوم يوجه بحصر مساكن الإيواء لمنحها للمستحقين

كتب: محمد عبدالقوى

 

عُقد اليوم اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين برئاسة الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، وحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم، لبحث شكاوى المواطنين وإيجاد حلول عاجلة لها.

خلال اللقاء أصدر محافظ الفيوم توجيهاته لرئيس مركز ومدينة الفيوم بحصر الوحدات السكنية بمساكن الإيواء لمنحها للمستحقين إرساءً لمبدأ العدالة والشفافية، وسحب الوحدات التي تخلو من قاطنيها، إضافة لدراسة بعض الحالات لمنحها تراخيص أكشاك لمساعدتها على الظروف المعيشية.

 

كما وجه المحافظ مسئولي التضامن الاجتماعي بتوفير مساعدات مالية لعدد من الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة، وأصدر لمسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل لبعض الحالات بالقطاع الخاص.

 

كما كلف محافظ الفيوم مسئولي الصحة لتوفير الدواء اللازم لإحدى المسنات على نفقة الدولة، كما وجه المحافظ بتشكيل لجنة من التفتيش المالي والإداري والشئون القانونية بالمحافظة للوقوف على أرض الواقع للتعديات الواقعة على أراضى الأوقاف بقرية بني صالح بمركز الفيوم، كما شدد على استرداد كافة أملاك الدولة العامة والخاصة.

 

وخلال اللقاء أصدر المحافظ لمسئولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة بالتنسيق مع مسئولي التربية والتعليم بدراسة عدد من المشكلات.

 

كما أكد محافظ الفيوم على مسئولي مياه الشرب والصرف الصحي بحل مشكلة مياه الشرب بقرية بحر أبوالمير بمركز إطسا خلال 48 ساعة وتوفير سيارات المياه لحين حل المشكلة، وكذلك توفير المياه للمنطقة الصناعية الأولى بكوم أوشيم بالقطعتين 100 ، و101 .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16065622
تصميم وتطوير