الخميس الموافق 16 - أغسطس - 2018م

محافظ الغربيه يصرح أستراحات وفيلات رؤساء المدن والأحياء الشباب أحق بها

محافظ الغربيه يصرح أستراحات وفيلات رؤساء المدن والأحياء الشباب أحق بها

الغربيه هانى حسين

اللواء أحمد صقر محافظ الغربية، يصدر قرار ثورى ويقرر تحويل فيلات واستراحات رؤساء المدن والأحياء إلى مشروعات سكنية استثمارية يخصص عائدها لبناء مساكن اقتصادية لمحدودي الدخل.
وأكد المحافظ في تصريح لجريدة البيان أنه فوجئ باستراحات رؤساء المدن والفيلات المخصصة لهم والتي لا يقطنها سواهم في حين أن رئيس المدينة أو الحي لا يحتاج إلى سوى شقه بسيطة لإقامته خلال فترة عمله وبالتالي لا يمكن أن يستحوذ مسؤول وشخص واحد على مساحة يمكن أن تحقق عائدا بالملايين.
وأوضح: “قررت حصر هذه الاستراحات والتي توجد في مواقع استراتيجية بمدن طنطا والمحلة وزفتى وقطور والسنطة وكفر الزيات وسمنود وبسيون وأحياء أول وثان طنطا والمحلة، وتم عمل دراسة جدوى لهذه المشروعات وتبين أن العائد الذي سيتحقق سيزيد عن مليار جنيه بعد أن يتم بناء وحدات سكنية تطرح للبيع بالمزاد العلني بين المتقدمين “.
وأضاف: “سوف يخصص لرؤساء المدن والأحياء استراحات مناسبة في هذه الأبراج وبالتالي يتحقق أقصى عائد ممكن من استغلال هذه الأراضي في مشروعات رأسية وأفقية”.
وأشار المحافظ إلى أنه سيتم عقب ذلك نقل مبنى مديرية أمن الغربية إلى منطقة سبرباي وقوات الأمن المجاورة لقسم ثان طنطا على أن يتم استغلال هذه الأراضي أيضا في إقامة مشروعات بناء وحدات إسكان استثماري مع إيجاد أراضي مناسبة وسط الكتلة السكنية لبناء وحدات سكنية اقتصادية.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 23453676
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com