السبت الموافق 25 - نوفمبر - 2017م

محافظ الغربية يلتقي بخريجي الدفعة الأولى لتاهيل الشباب للقيادات الشابة

محافظ الغربية يلتقي بخريجي الدفعة الأولى لتاهيل الشباب للقيادات الشابة

الغربية / مصطفى النحراوي

عقد مساء اليوم الثلاثاء بديوان عام محافظ الغربية لقاء بين اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية وبين بعض من خريجي الدفعه الاولي من البرنامج الرئاسي لتاهيل الشباب للقياده وبعض اعضاء مجلس القيادات الشابه بالغربيه.
و قد تناول اللقاء بعض من المشكلات التي تواجه محافظة الغربية و ماتم تنفيذه للتعامل معها وكذلك الرؤي المطروحه لمواجهه الازمات وايضا دور الشباب في النهوض بالمجتمع المحلي واكد الدكتور محمد قريبه امين عام مجلس القيادات الشابه و عضو البرنامج الرئاسي لتاهيل الشباب للقياده ان الشباب هم القوه الحقيقيه علي الارض التي تنفذ خطط النهوض بالدوله و تضع الحلول العلميه و العمليه لمواجهه مشكلات الواقع… و تحدث الاستاذ ماجد الفقي امين عام مساعد المجلس عن بعض المعوقات التي تواجه العمل الشبابي والتطوعي داخل المحافظه ووعد السيد المحافظ بسرعه حلها…. كما قدم شباب الدفعه الاولي من البرنامج الرئاسي مجموعه من المقترحات الخاصه بتطوير العمل داخل المحافظه وو عدوا بانهم سيبذلون اقصي ما بجهدهم لدعم افاق التنميه في المحافظه و ناقشوا السيد المحافظ في بعض المشكلات التي تواجه المواطنين ببعض المراكز وبالاخص مركز المحله الكبري و ناقش معهم محافظ الغربية سبل الحل و ماتم وما سيتم خلال الساعات المقبله لمواجهة المشكلات العاجله…. كما توجه بعض اعضاء مجلس القيادات الشابه بالغربيه بمقترحات حول تفعيل التواصل المجتمعي مع جميع ابناء المحافظة والانتقال بالنقاش للقري الصغيره في اطار مشروع لجان الحوار المجتمعي الذي يتبناه المجلس منذ حوالي عام ونصف و تحدث الدكتور محمد شلبي عضو الامانه العامه للمجلس عن سبل دعم هذا النشاط الهام…..
وفي نهايه اللقاء اكد المحافظ علي حل كل تلك المشكلات وتذليل العقبات. و دعي الشباب لعقد لقاء شهري مع سيادته و يتم فيه عرض جميع المشكلات التي تهم المواطنين ..

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18430844
تصميم وتطوير