الخميس الموافق 23 - نوفمبر - 2017م

محافظ الغربية يفتتح عدد من المشروعات التعليمية والخدمية بسمنود

محافظ الغربية يفتتح عدد من المشروعات التعليمية والخدمية بسمنود

الغربية _ مصطفى النحراوي.

 

قام اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بجولة بمركز ومدينة سمنود لإفتتاح عدد من المشروعات التعليمية والخدمية التي تضمنت مشروعات للري والتعليم والإسكان .. حيث قام المحافظ بإفتتاح كوبري برديسة بقرية ميت عساس الذي يربطها بطريق المحلة – المنصورة بتكلفة 2 مليون و300 ألف جنية وأفتتح المحافظ أيضاً مدرسة سمنود الإبتدائية بعد أن تم الإنتهاء من عمل إحلال كلى لها بتكلفة 3 مليون و 360 ألف جنية وتضم 16 فصل دراسي .. كما إفتتح أيضاً مدرسة ميت حبيب الإعدادية بنات بعد أن تم عمل إحلال كلى لها بتكلفة 2 مليون و 876 ألف جنية وتضم 18فصل دراسي .. كما إفتتح المحافظ عدد 2 عمارة إسكان إجتماعى تضم 42 وحدة سكنية بقرية أبو صير .. وخلال الجولة تفقد المحافظ ومرافقيه كوبري الدكتور أحمد أبو إسماعيل وزير المالية السابق حيث أصدر توجيهاته لرئيس مركز ومدينة سمنود بدهان الكوبري وتجميله وإعادة تزيين الجزيرة أسفل الكوبري.
وفى نهاية الجولة عقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية لقاء جماهيري كبير لأهالي مركز ومدينة سمنود بمركز شباب قرية العزيزية للتعرف على مشكلات المركز والعمل على حلها على الفور بحضور أعضاء مجلس النواب عن المركز وعدد من وكلاء الوزارة ومديري المديريات .. حيث أكد المحافظ أنه سيتم الإنتهاء من مشكلة الصرف الصحي بقرية العزيزية في القريب العاجل .. كما أصدر توجيهاته إلى مدير مديرية الطرق بإعادة رصف كوبري العزيزية .. كما صرح المحافظ أنه سيكون هناك فصول تقوية بالمدارس تضم أكفأ المدرسين للقضاء على الدروس الخصوصية .. أصدر المحافظ توجيهاته لمدير مديرية الصحة بتوفير طقم مسعفين للعمل على سيارة إسعاف متبرع بها أحد المواطنين بالمحافظة..
كما أصدر المحافظ توجيهاته لرئيس مركز ومدينة سمنود بدراسة إنشاء موقف سيارات عمومي للمركز .. وخلال اللقاء صرح المحافظ أنه هناك لجان تدرس قيود الإرتفاعات بالمحافظة وكذا تدرس توفير ظهير صحراوي للمحافظة.
رافق المحافظ أعضاء مجلس النواب عن مركز سمنود ورئيس مركز ومدينة سمنود ووكيل وزارة التموين ورئيس مركز ومدينة المحلة ورئيس هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة.

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18403175
تصميم وتطوير