الخميس الموافق 19 - أكتوبر - 2017م

محافظ الغربية ووكيل التعليم فى جولة تفقدية داخل المدارس بأول يوم دارسة

محافظ الغربية ووكيل التعليم فى جولة تفقدية داخل المدارس بأول يوم دارسة

الغربية / شيرين لقوشة

قام اليوم اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية ، وبرفقته الشناوى عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ومديرى إدارتى شرق وغرب طنطا التعليمية بجولة متابعة في أول أيام العام الدراسي الجديد، استهدفت مدارس الشهيد محمد أحمد عبد المنعم خلاف فى قرية ميت حبيش البحرية، بإدارة شرق طنطا، حيث حضر طابور الصباح بها، وتحية العلم وأشاد المحافظ بانضباط الطابور والطلاب بالمدرسة، وأثناء الطابور تم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من رجال الجيش والشرطة.
وطالب صقر من وكيل الوزارة أن يعمم فى جميع المدارس كلمة عن الشهيد ودور رجال الشرطة والجيش فى مواجهة الارهاب فى طابور الصباح.
من ناحيته، أفاد الشناوي عايد، وكيل الوزارة، أن هذا العام الدراسى سيشهد متابعة شديدة على جميع المدارس من وكيل الوزارة ومديرى الإدارات والمتابعات لمزيد من الانضباط وبث روح الولاء والانتماء لدى الطلاب..
ثم توجها إلى مدرسة الشيخ محمد أبو العلا البنا الابتدائية، ومرا على فصول المدرسة، ثم توجها الى مدرسة طنطا الثانوية الفنية الصناعية بإدارة غرب طنطا، والتقى بالأخصائيين وحثهم على عمل زيارات منزلية لبعض الطلاب الغائبين والعمل على حل مشاكل الطلاب.
واختتم محافظ الغربية جولته بمدرسة على مبارك الابتدائية بإدارة غرب طنطا واطمأن إلى سير اليوم الدراسي بانضباط وتسيلم الكتب لجميع الطلاب، وأشاد سيادته بجميع المدارس التي تمت بها الزيارة اليوم من حيث الانضباط والنظافة وسير العمل داخلها..

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 17531493
تصميم وتطوير