الجمعة الموافق 19 - أكتوبر - 2018م

محافظة الغربية تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مركز نقل الدم الاقليمى بطنطا

محافظة الغربية تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مركز نقل الدم الاقليمى بطنطا

الغربية _ مصطفى النحراوى

 

تفقد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية عمل حملة التبرع بالدم التي نظمتها محافظة الغربية بالتعاون مع مركز نقل الدم الاقليمى بطنطا بالتعاون مع الدكتورة هاله المستكلى عضو مجلس النواب من خلال توفير سيارة التبرع بالدم أمام الديوان العام المحافظة وإعداد خطه زمنية لانتقال الحملة تباعا أمام مقرات مراكز المدن والمديريات على مستوى المحافظة

 

وأكد محافظ الغربية أن هذه الحملة تـأتى من اجل تقديم يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين والمستشفيات التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم. مشير إلى أن هذه الحملة تهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع على التبرع بالدم لتوفير الكميات الكافية من وحدات الدم كما أشار أيضا أن التبرع بالدم مبادرة إنسانية وأخلاقية لها نتائج إيجابية على صحة المتبرع وتسهم في إنقاذ أرواح كثير من المرضى أو مصابي الحوادث وحالات الطوارئ من الأطفال والأمهات وكبار السن.

والجدير الذكر أن المتبرع بالدم يتم إجراء له عدد من التحاليل الطبية الهامة مجانا منها تحليل فيروس C وفيروس B وفصيلة الدم وتحليل الزهري والايدز .

وطالب محافظ الغربية القائمين على حملة التبرع بالدم بعمل الدعاية الكافية التي توضح ثواب وأهمية التبرع بالدم وكذا الأماكن المتاح بها التبرع بالدم صفة دورية .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24975013
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com