الأحد الموافق 25 - فبراير - 2018م

متابعه لاهم احداث اليوم ….من البيان

متابعه لاهم احداث اليوم ….من البيان

كتبت/سماح الصاوي

من المحتمل أن يتم إقرار قانون الخدمة المدنية من قبل مجلس النواب اليوم، بعد أن واصل المجلس التصويت على مواد القانون أمس. ويمثل تمرير القانون انتصارا صعبا لحكومة شريف إسماعيل بعد صدام طال أمده مع البرلمان بشأن القانون.

سولار إمبالس 2، الطائرة التي تعمل بالطاقة الشمسية والتي غادرت القاهرة أمس، لا تزال في المرحلة الأخيرة من رحلتها حول العالم. ومن المقرر أن تهبط الطائرة بنهاية رحلتها في أبو ظبي غدا.

يطلق البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وبنك الاستثمار الأوروبي، والبنك الدولي تقريرهم المشترك “ما الذي يعوق القطاع الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؟”، وذلك بفندق كونراد في القاهرة. يبدأ التسجيل لحضور مؤتمر إطلاق التقرير في تمام الساعة 8:30 صباحا بتوقيت القاهرة، فيما تنعقد جلسة المناقشة الأولى في تمام الساعة 9:00 صباحا، بحضور محافظ البنك المركزي طارق عامر ووزير المالية الأسبق أحمد جلال. وعقب استراحة، تلقي وزيرة التعاون الدولي سحر نصر كلمة رئيسية، يليها جلسة للمناقشة يحضرها مدير مكتب البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في مصر، فيليب تر وورت. وقبل الحدث المقرر اليوم، أجرت صحيفة ديلي نيوز إيجيبت مقابلة مع ديبورا ليفوتيلا، الاقتصادية ببنك الاستثمار الأوروبي لمناقشة التقرير، وكذلك خطط البنك في مصر.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 20188007
تصميم وتطوير
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com