الأربعاء الموافق 21 - فبراير - 2018م

متابعه لاهم احداث الاسبوع… من البيان

متابعه لاهم احداث الاسبوع… من البيان

كتبت/سماح الصاوي

يعقد مجلس النواب الثلاثاء المقبل اجتماعا بحضور ممثلين للمجتمع الصناعي والتجاري لمناقشة قانون ضريبة القيمة المضافة، وفقا لما أعلنه محمد شكري مدير غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات. وقال شكري في تصريحاته إن الغرفة طلبت الاطلاع على القانون أكثر من مرة ولم يتم الاستجابة لها، كما أن القانون به عوار، وأغلب المجتمع لا يتعامل مع الفاتورة.

يطلق البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وبنك الاستثمار الأوروبي والبنك الدولي تقريرا مشتركا غدا بعنوان “ما الذي يعيق القطاع الخاص في الشرق الأوسط”، وذلك بفندق كونراد بالقاهرة.

تجتمع لجنة السياسات بالبنك المركزي المصري يوم الخميس المقبل 28 يوليو لبحث أسعار الفائدة. ويأتي هذا بعد يوم واحد فقط من انتهاء اجتماع لجنة السوق المفتوحة بمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الذي يستمر ليومين لبحث أسعار الفائدة أيضا. وتشير التوقعات الحالية إلى أن البنك المركزي سيتراجع عن خططه لرفع أسعار الفائدة بعد التوقعات بتراجع الاقتصاد العالمي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وسط تصريحات أحد الخبراء بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي منقسم بين مؤيد لرفع أسعار الفائدة مرتين هذا العام، وآخرون يؤيدون رفع الفائدة مرة واحدة فقط أو عدم رفعها على الإطلاق.
نتابع هذا الأسبوع

من المتوقع أن ينتهي مجلس النواب من مناقشة قانون الخدمة المدنية الأسبوع الجاري، ويتبقى 22 مادة من مشروع القانون سيناقشها المجلس خلال اليوم وغدا، منها 3 مواد مؤجلة

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 20118871
تصميم وتطوير
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com