الأربعاء الموافق 20 - سبتمبر - 2017م

لجنة بنك الاستثمار في زيارة لجامعة طنطا 

لجنة بنك الاستثمار في زيارة لجامعة طنطا 

الغربية _ مصطفى النحراوي

استقبل الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا صباح اليوم وفد اللجنة الممثلة عن بنك الاستثمار القومي بالقاهرة التابع لقطاع تمويل مشروعات الهيئات الحكومية حيث ضم الوفد كل من السيدة نهاد فاروق مكي مدير عام بنك الاستثمار، والسيدة زينب السماني مصرفي أول بالبنك وذلك في حضور الدكتور مدثر طه أبو الخير مفوض شئون التعليم والطلاب بالجامعة.
وأشار الدكتور إبراهيم سالم أن الزيارة تأتي في إطار متابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالجامعة والممولة من وزارة المالية حيث شهد اللقاء استعراض خطة الجامعة المعتمدة لتنفيذ تلك المشروعات ومتابعة اللجنة لما توصلت إليه الجامعة في مراحل التنفيذ والوقوف على معدلات التنفيذ.
وأوضح رئيس الجامعة أن اللجنة أكدت على أهمية تلك المشروعات ومنها مشروع مبنى الجراحات الجديد والذي من المقرر أن يحدث نقلة نوعية في الخدمة العلاجية المقدمة في مستشفيات جامعة طنطا والتي تعمل على خدمة أعداد كبيرة من المرضى يومياً من شتى محافظات الدلتا.
ومن جانبها أفادت نهاد مكي أن البنك يلعب دوراً رئيســـياً فى مجال تمويل ومتابعة تنفيذ خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة مضيفة أن المشروعات الجاري تنفيذها بجامعة طنطا تعد جزء من تلك الخطة التي يتبنى البنك متابعة تنفيذها.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16839585
تصميم وتطوير