الثلاثاء الموافق 14 - أغسطس - 2018م

” لالوڤيتش ” عضواً بالمجلس التنفيذي للجنة الأوليمبية الدولية

” لالوڤيتش ” عضواً بالمجلس التنفيذي للجنة الأوليمبية الدولية

” لالوڤيتش ” عضواً بالمجلس التنفيذي للجنة الأوليمبية الدولية

كتب_ محمد عصام

أعلن الإتحاد الدولي للمصارعة عبر موقعة الإلكتروني
إنتخاب رئيس الإتحاد الدولي للمصارعة ” نيناد لالوڤيتش ” عضواً بالمجلس التنفيذي للجنة الاولمبية الدولية كممثل لرابطة الإتحاد الاوليمبي الدولي الصيفي بعد تصويت28 إتحاد دولي صيفي .

وقد اجرت اللجنة الاولمبية الدولية التصويت فى مدينة بيونج تشانغ الصينية ليصصبح لالوڤيتش أول عضواً بالمجلس التنفيذي للجنة الاوليمبية الدولية ينتمي إلى
رياضة المصارعة.

يذكر أن لالوڤيتش البالغ من العمر 59 عام عُين رئيساً للإتحاد الدولي للمصارعة في فبراير 2013 والتي تعد واحدة من أقدم الألعاب الرياضية الأوليمبية ، كما عيُن عضوا باللجنة الاولمبية الدولية في أغسطس من عام 2015.

وعقب فوزه علق لالوڤيتش قائلاً ” إن المجلس التنفيذى يتحمل مسئولية هائلة لمساعدة اللجنة الاوليمبية وشرف لي أن أكون عضواً في المجلس بإعتباري ممثلا لجميع الرياضات الصيفية ، وسوف أكون مؤيدا قويا لهم جميعا “.

ويتألف المجلس التنفيذي من رئيس اللجنة الأولمبية الدولية وأربعة نواب للرئيس وعشرة أعضاء آخرين ، ويتولى مجلس الإدارة المسؤولية الشاملة عن إدارة اللجنة الأولمبية الدولية، ويوافق على التنظيم الداخلي للجنة الأولمبية الدولية، وهو المسئول عن إدارة الشئون المالية للجنة الأولمبية الدولية وإعداد التقارير السنوية ، كما يقوم المجلس التنفيذي بإجراء قبول واختيار الترشيحات لتنظيم دورة الألعاب الأولمبية ويضع جدول أعمال دورات اللجنة الأولمبية الدولية.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 23421893
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com