الأربعاء الموافق 23 - مايو - 2018م

كمبالا يفاجئ الأهلى بهدفين

كمبالا يفاجئ الأهلى بهدفين

كتب أحمد عاطف

نجح فريق كمبالا سيتي الاوغندي في مفاجأة الأهلى المصري بهزيمة بطل افريقيا بهدفين دون رد بالجولة الثانية من عمر المجموعة الاولي بدوري ابطال افريقيا ، في المباراة التي اقيمت بين الفريقين بملعب منديلا الدولي، وحضور جماهيري حوالي” ٢٠٠٠٠ “متفرج.

اهدر وليد سليمان ركلة جزاء للمارد الاحمر في الدقيقة “٢٤” من عمر المباراة ليتصدى لها حارس كمبالا بكل سهولة ، في مباراة لم يهدد فيها المارد الاحمر مرمى كمبالا بشراسة كما تعودنا بالبطولات الافريقية السابقة ، لينتهي الشوط الاول بدون أهداف.

نجح الفريق الاوغندي في استغلال الفرص التي سنحت له وتمكن من احراز العدف الاول له عن طريق صدام في الدقيقة “٧٤” من عمر المباراة من تصويبة صاروخية على يسار الحارس محمد الشناوي ، ادرك الغاني تيموي اواني من احراز الهدف الثاني لاصحاب الدار في الدقيقة “٨٩” من ركلة جزاء يقود بها كمبالا لتصدر المجموعه مؤقتا .

ارتفع رصيد كمبالا سيتي للنقطة الثالثة من فوز وهزيمة بالجولة الماضية امام تاونشيب رولز بهدف دون رد ، بينما تزيل النادي الاهلي المجموعه برصيد نقطة وحيدة من تعادله بالجولة الماضية امام الترجي التونسي بدون اهداف بملعب برج العرب ، الهزيمة امام كمبالا ، فيما يكون لقاء الصدارة المحتمل بين تاونشيب رولز صاحب الثلاث نقاط والترجي في حالة فوزه سيتصدر المجموعه برصيد ٤ نقاط.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21779726
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com