الأحد الموافق 25 - فبراير - 2018م

فضيحةبغزل المحلة ..عضو السيلفي : مش لاقي آكل عيالي

فضيحةبغزل المحلة ..عضو السيلفي : مش لاقي آكل عيالي

كتب / محمد سالم 

في فضيحة جديدة تضاف لسلسلة فضائح نادي غزل المحلة ، ولتعكس حالة اللامبالاة والفوضى التي تحيط بهذا الصرح الكبير علي أيدي مجموعة من الهواة أساءوا لتاريخ هذا النادي العريق .

فمازال شفيق حمودة المعروف بعضو السيلفي )حيث لا يترك مناسبة يتواجد فيها ، إلا ويقوم بالتقاط صور سيلفي مع المسؤولين واللاعبين ، ولايدرك حجم وقيمة النادي الذي يمثله ..فقد خرج مؤخراً في مشهد عبثي ومفضوح عبر إحدي صفحات التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ) ليدخل في مشاحنات مع بعض قيادات جماهير المحلة ..بعد أن دخل للدفاع عن أسامة عاطف المشرف العام السابق علي الكرة والذي أثير حوله الكثير من علامات الإستفهام .

دفاع عضو السيلفي جاء بعد أن اتهمتهم جماهير المحلة ،بأنهم السبب الرئيسي في هبوط الفريق وانهيارة بالكامل بتواطئهم مع مصطفى الزفتاوي مدير الكرة السابق ،وأيضاً بعض الإتهامات الأخرى التي نالت الثنائي .

فبدل من أن ينسحب عضو السيلفي من الدخول والانزلااق في مثل هذه الفضائح ،إلا إنه تمادى في الحديث حتي أكد قائلاً هو انا لاقي آكل عيالي ) الأمر الذي جعل عدد كبير من جماهير المحلة تطالب المهندس حمزةأبوالفتح رئيس النادي باستبعاد عضو السيلفي ،حيث أصبح حديث الشارع المحلاوي بعد دفاعة عن صديقة عاطف .

وهو الأمرالذي ينذر بموجة من الغضب الجماهير داخل قلعة الفلاحين خلال الفترة المقبلة .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 20181502
تصميم وتطوير
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com