الجمعة الموافق 20 - يوليو - 2018م

فريق بصمة خير بسوهاج يستضيف اكثر من 100 طفل احتفالا بيوم اليتيم

فريق بصمة خير بسوهاج يستضيف اكثر من 100 طفل احتفالا بيوم اليتيم

 

سوهاج – حشمت عدوي
انطلقت  احتفالات يوم اليتيم في ربوع مصر وفِي محافظة سوهاج حيث أقيمت بمركز البلينا جنوب سوهاج اليوم حفل كبير ليوم اليتيم الذي ينظمه للعام السابع على التوالي فريق بصمة خير بالبلينا بالتعاون مع رجال الخير بالبلينا وبمشاركة أكثر من 100 طفل من دور الأيتام والجمعيات الخيرية المختلفة .
شارك في الاحتفال الذي بدأ من الساعة التاسعة صباحا واستمر حتى الساعة السادسه مساء وبدء بيوم ترفيهي بمنتجع الواحه بالبلينا ومن ثم الحفل بقاعة الف ليله وليله جميع قيادات مدينة البلينا وعلي رأسهم رئيس مركز ومدينة البلينا المستشار علي رفاعي وأعضاء مجلس النواب السابقين ورجال الأزهر الشريف والاوقاف ومديري الإدارات المختلفة ورجال الاعمال بالبلينا ومندوبي الصحافة والإعلام وأكثر من 40 عضو من فريق بصمة خير حيث قاموا بالإشراف على عملية تنظيم الحفل وحرصوا على تقديم يد العون للأطفال والضيوف وتم التقاط صورة تذكارية جماعية للأطفال مع جميع الحاضرين .
وتضمنت الاحتفالية فقرات فنية متنوعة وعروض لكثير من الفرق الفنيه وتقديم هدايا وملابس للأطفال حيث أعرب الأطفال عن سعادتهم بالحفلة .
وتأتي الاحتفالية انطلاقا من المسئولية المجتمعية لفريق بصمة خير وحرص الفريق الكامل على المشاركة في إسعاد الأطفال الأيتام, والاحتفال معهم ورسم الفرحه علي وجوههم .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 22842072
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com