الجمعة الموافق 19 - أكتوبر - 2018م

فتح سنترال طنطا واستقبال المواطنين لتغير روتر هواوي اصدار HG532N

فتح سنترال طنطا واستقبال المواطنين لتغير روتر هواوي اصدار HG532N

 

  الغربية _ مصطفي النحراوي.                            فتح سنترال الشركة المصرية للاتصالات بطنطا بعد استياء وغضب المواطنين بمحافظة الغربية لغلق سنترال طنطا واستقبال 200 شخص فقط لتغير روتر  تي اي داتا هواوي hg532nوتدخل الجهات الامنية لحل الموقف لفتح السنترال واستقبال المواطنين والجدير بالذكر ان خدمة الانترنت تعطلت  بشكل مفاجئ على كافة المشتركين مع شركة المصرية للاتصالات “We”، الأمر الذي أدي إلى أزمة كبيرة وهذا خلال الأيام الماضية، حيث توقفت الراوتر عن العمل بشكل مفاجئ دون معرفة السبب أو صدور تصريح من الشركة.

ومع استمرار التوقف وحدوث حالة من القلق، اتجه عدد من المشتركين إلى الشركة من خلال الاتصال على الخط الساخن 19777، لمعرفة سبب انفصال الخدمة فجأة.

وجاء الرد كالتالي “أن هناك مشكلة فى بعض من الروترات لشركة هواوي، ولكن على الجانب الآخر أكد عدد من الصحف عن هجوم اختراق قام به عدد من الهاكرز باستغلال ثغرة أدت إلى تعطيل خدمات الإنترنت لدى المشتركين ممكن يمتلكون روبوتات من هو هواوي اصدار HG532N.

نشر عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” عن كيفية حل المشكلة قبل انقطاع الخدمة، والذي استطاع أن ينجى من هذا الفعل، وجاء بعدم عمل ريستارت للروتر في الوقت الحالي قبل تغير بعض من الاعدادات، وفي حالة عمل ريستارت سوف يتم انقطاع الخدمة، ويجب على المشتركين تغير بعض من الخطوات من خلال الموقع الرسمي على الانترنت .

وحال انقطاع الخدمة بالفعل نشر أحد النشطاء ما تم فعله، ونشر أن مشكلة توقف الروتر هي مشكلة عامة، كما نصح المشتركين بالتوجه إلى أقرب فرع تي إى داتا لاستبدال الراوتر، بآخر جديد مجانا.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24980793
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com