الثلاثاء الموافق 24 - أكتوبر - 2017م

غياب جماعي لطلاب الصف الثالث الثانوي بمدرسه سيدي غازي الثانوية المشتركة بكفر الدوار

غياب جماعي لطلاب الصف الثالث الثانوي بمدرسه سيدي غازي الثانوية المشتركة بكفر الدوار

البحيرة : علاء صباح

تشهد مدرسه سيدي غازي الثانوية المشتركة بمدينه كفرالوار بمحافظه البحيرة غياب جماعي لطلاب الصف الثالث الثانوي وتعتمد الطلاب اعتمادا كليا علي الدروس الخصوصية وتترك المدرسة بلا حضور

وعلي الجانب الأخر تضرر بعض أولياء الامور ويدعي عبدا لمولي محمود يوسف من أن أداره المدرسة أرسلت خطاب إنذار إلي ابنه دون آخرين وشدد علي أن أداره المدرسة يجب أن تعامل جميع الطلاب سواسية .

وأوضح بأن أداره المدرسة يجب عليها أن ترسل إلي جميع الطلاب الذين يتم انقطاعهم عن المدرسة بإرسال انذرات بالفصل نتيجة الغياب المستمر وتفعيل دور المدرسة المهمش .

وأكمل أحد الطلاب الذي امتنع عن كتابه اسمه خوفا عن مستقبله عدم وجود مدرس لماده الرياضيات داخل المدرسة لفصل 2/8 بنين أدبي واوكد علي أن بعض المدرسين يحضروا إلي المدرسة الساعة 10 صباحا وعلما بأن مدير المدرسة والمدرسين رأوا بعض من الطلاب في الملعب الخاص بالمدرسة أثناء اليوم الدراسي ولم يفعلوا شيء .

ونحن نضع هذا الملف علي مكتب إبراهيم التداوي وكيل وزاره التربية والتعليم بالبحيرة من الحد من انتشار تلك الظاهرة وإصدار أوامر بتفعيل دور الحضور والغياب داخل المدرسة وإرسال خطابات إنذار للطلاب المنقطعين عن المدرسة .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 17650617
تصميم وتطوير