الثلاثاء الموافق 21 - نوفمبر - 2017م

غرفة علميات لرصد التعديات علي أملاك الدولة خلال أيام العيد بكفر الشيخ

غرفة علميات لرصد التعديات علي أملاك الدولة خلال أيام العيد بكفر الشيخ

كتب: إبراهيم عبدالمقصود ..

 

أكد المحاسب محمد ابو غنيمة السكرتير العام المساعد لمحافظة كفر الشيخ، أن التعدي علي الأراضي الزراعية خط أحمر لا يمكن السماح به، مشددًا على ضرورة إزالة التعديات في مهدها بالتنسيق بين الوحدات المحلية ومديرية الأمن والتحقيق مع أي مسئول يتقاعس عن تنفيذ القانون بالإزالة الفورية حفاظًا على الرقعة الزراعية.

 

وقال أبوغنيمة، إنه تم وضع خطة لمتابعة أعمال حماية الأراضي بالوحدات الزراعية بنواحي المحافظة، وأصدر تعليماته لإدارة المتابعة بتكثيف الرقابة على الأراضي الزراعية لمنع أية تعديات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

 

وطالب بالتصدي لأي محاولة بناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الفورية حيال المتعدين على الأراضي الزراعية، وتفعيل غرفة العمليات لتلقي أي شكاوى، وإلغاء إجازات العاملين بحماية الأراضي، وشن حملات مرورية مكثفة للتأكد من دقة بيانات مخالفات التعديات والتنسيق الكامل مع مديرية الأمن لسرعة إزالة التعدي في المهد.

 

كما وجه، بضرورة متابعة أعمال المكافحة والمرور على الوحدات الزراعية للوقوف على مشاكل الري والصرف وما يقابل المزارعين من مشاكل والعمل على حلها ومتابعة جميع المحاصيل الزراعية وإعطاء الإرشادات الفنية للمزارعين وتذليل كافة العقبات أثناء المرور ميدانيًا بجميع نواحي المحافظة.

 

جاء ذلك خلال اجتماعه الذي ترأسه اليوم الثلاثاء، مع مساعدى المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بعدد من القطاعات الخدمية ( الشئون الصحية، التربية والتعليم، الطرق، الزراعة، الاسكان، الغاز، مياه الشرب الصرف الصحى، الجهاز التنفيذى لشركة مياه الشرب ، الكهرباء، الأوقاف، الأزهر الشريف، التضامن الإجتماعى، التموين، الثقافة، الشباب والرياضة، الطب البيطرى، السياحة ، أملاك الدولة ، الابنية التعليمية ، حماية الشواطئ ، الحماية المدنية، الرصف).

 

تناول الإجتماع تكثيف الرقابة والمرور على المخابر والتأكيد على توافر رغيف الخبز اللازم لإحتياجات المواطنين، والتواجد المستمر لمفتشى ومباحث التموين حتى لايستغل اصحاب المخابز الحصص المقرره للمواطنين بطريقة مخالفة كما ناقش الاجتماع موقف تنفيذ المشروعات القومية والخدمية بنطاق محافظة كفر الشيخ .

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18349888
تصميم وتطوير