السبت الموافق 20 - أكتوبر - 2018م

عمال من أجل مصر تؤيد السيسي لفترة ترشح مرة أخرى

عمال من أجل مصر تؤيد السيسي لفترة ترشح مرة أخرى

كتبت دينا السعيد 

قامت بالأمس جمعية من أجل مصر مؤتمر تحت عنوان ” كلنا معاك من أجل مصر ” المقام على مسرح غزل المحلة بحضور عمال المحلة الكبرى وأعضاء مجلس النواب على رأسهم الكاتب الصحفي مصطفى بكري و د. عبد الهادي القصبي ود. محمد خليفة ود. رشا رمضان مؤسس جمعية من أجل مصر وعمرو السعيد رئيس الجمعية بفرع الغربية ود. محمد وهبة رئيس اتحاد مقالات مصر من أجل تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح مرة ثانية.

في البداية صرح عمرو السعيد رئيس جمعية من أجل مصر : لقد فقدنا علماء دين وساسة ونودع من ضباط وجنود لأن الإرهاب أعمى لا يفرق بطبيعته ، والسيسي بحث عن الحلول الصحيحة ودفع من شعبيته وهو راضيا ، والمصريين أدركوا  هذه الرسالة والدواء المر ، هناك أسباب كثيرة كإهتمامه بالقوات المسلحة والمواطن ، إذن الرئيس يؤمن بمعاناة الناس وأن المستقبل الشباب ودعمهم في المقدمة ، لذلك يستحق السيسي أن يستكمل الطريق لأنه حارب من ضغوط داخلية وخارجية .

ومن جانبه قال د. محمد وهبة رئيس اتحاد نقابات مصر : سوف نعمل سويا من أجل الوطن ، ولقد جئنا المؤتمر لنقدم ما تقوم به بلدنا من ثورة 30 يوليو حتى الآن ولولا هذا الرجل لبقينا دون أمل ومشروعات تتحقق في عصره كم من الإنجازات .

وأضاف أن قانون العمل سيخرج قريبا مع وجود الانتخابات العمالية  ، والرئيس قادر على استكمال المشروعات وسوف ندعمه  بكل قوة لأنه يحمي داخليا وخارجيا ومعه ضد الإرهاب و الغلاء ، وأخيرا رسالة من العمال الشرفاء بأمر الشعب والوطن هتكمل وكلنا معاك .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 25019414
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com