السبت الموافق 25 - نوفمبر - 2017م

عقوبات قاسية تمنع الفيصلي الاردني من المشاركة بالبطولة العربية لخمس سنوات قادمة

عقوبات قاسية تمنع الفيصلي الاردني من المشاركة بالبطولة العربية لخمس سنوات قادمة

كتب ــ أحمد ابراهيــمـ

 

يقر الاتحاد العربي لكرة القدم، بفرض غرمات قوية علي نادي الفيصلي الاردني وايقاف بعد لعبيه عن المشاركات الدولية وإيقاف النادي ، عن المشاركة في البطولة العربية لمدة 5 سنوات قادمة تبداء من ساعة وتاريخ تنفيز قرار العقوبة .

 

وتأتي هذه العقوبة بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة فريق الفيصلي الأردني ونادي الترجي التونسي في نهائي كأس البطولة العربية للأندية، التي أقيمت اول امس الاحد باستاد الاسكندرية .

 

يذكر ان بعد نهاية اللقاء مباشرتاَ وبعد فوز نادي الترجي التونسي، بثلاثة أهداف لهدفين، قام لاعبو الفيصلي وجهازه الفني والإداري بالاعتداء على حكم المباراة المصري، إبراهيم نور الدين، احتجاجا على احتسابه هدف الفوز لصالح الترجي، مشكوك في صحته، كما افتعلت جماهير النادي الأردني أعمال شغب في مدرجات ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية ، والذي احتضن المواجهة النهائية بين الفريقيين العربيين .

 

تقدم الاتحاد العربي لكرة القدم بعدها وعلي الفور بفرض عقوبات أخرى على الفيصلي بعد هذه الأحداث، إذ قرر إيقاف بعض لاعبي الفريق الأردني وتوقيع غرامات مالية عليهم، وسيخاطب الاتحاد العربي نظيره الآسيوي، لتنفيذ هذه العقوبات في كل المسابقات الدولية التي تجري علي مستوي قارة اسيا .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18434143
تصميم وتطوير