الإثنين الموافق 11 - ديسمبر - 2017م

“عبيط” يضرب بحجر طوب.. جاء العقاب من “بلطجي” بطعنه بمطواه وأشعال النيران في جسده   

“عبيط” يضرب بحجر طوب.. جاء العقاب من “بلطجي” بطعنه بمطواه وأشعال النيران في جسده   

الشرقية_ صفاء عويضة

 

أقدم بلطجي علي توثيق أحد أبناء قريته من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد ان القاه بحجر طوب فأثار حفيظته ليطعنه بمطواه مره وأخري أشعل النيران بجسده..

 

أكدت تحقيقات النيابة صحة ما جاءت به تحريات ضباط مباحث مركز الزقازيق عندما تجرد بلطجي من آدميته و استدرج معاق ذهنيا إلى مكان قرب منزله ووثق يديه بالحبال وسكب البنزين عليه وأشعل النار به على خلفية إلقاء المجني عليه حجر طوب أصاب أحد المواطنين بالقرية بالخطأ، كما تبين أن المتهم تعرض للمجني عليه قبل الواقعة بيومين وطعنه بمطواة”.

 

كان اللواء رضا طبلية، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، إخطارا بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الزقازيق بوصول “كريم ر م ر” 19 عاما من ذوى الاحتياجات الخاصة ومقيم ببني شبل بدائرة المركز لمستشفى الأحرار التعليمي مصابا بحروق بأنحاء متفرقة بالجسم ادعاء تعدى آخرين.

 

وبانتقال الرائد أشرف ضيف، رئيس مباحث مركز الزقازيق، تبين أن وراء الجريمة “طارق م أ” 20 عاما مسجل شقي خطر متخصص في سرقة الدراجات النارية تحت تهديد الأسلحة ومقيم بذات القرية، تمكنت القوات من ضبط المتهم والذي أقر بارتكابه الواقعة وتحرر بها المحضر اللازم وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18799213
تصميم وتطوير