الأحد الموافق 20 - أغسطس - 2017م

عبدالجواد : غزل المحلة جاهز لأي مواجهة. .ونرفض إلاستهانة بالقرعة. .ومستحقات اللاعبين قبل إنطلاق المسابقة

عبدالجواد : غزل المحلة جاهز لأي مواجهة. .ونرفض إلاستهانة بالقرعة. .ومستحقات اللاعبين قبل إنطلاق المسابقة

كتب / حسام جبر

أكد حسام عبدالجواد المنسق العام لنادي غزل المحلة في تصريحات خاصة لـ ( البيان ) أن فريق الغزل أصبح له أنياب حقيقية يستطيع الدفاع عن سمعة هذا النادي العريق، والتي تسبب مجموعةمن المنتفعين وأصحاب السبوبة في مرمططة إسم نادي غزل المحلة الموسم الماضي الكارثي.

وأضاف عبدالجواد أنه لم يكن لدية أي قلق في إبرام صفقات تستطيع في عودة غزل المحلة إلى مكانته الطبيعية ،وإنه لم يتوانى في بذل أي جهد مع الجهاز الفني بقيادة محمد عامر علي مدار 3 أشهرالماضية. 

وأشار المنسق العام إلى دور مجلس الإدارة برئاسة المهندس حمزةأبوالفتح الذي لم يتوانى أيضاً في توفير كل سبل الدعم للجهاز الفني..وأضاف أنه يرفض إلاستهانة بمباريات البداية التي أوقعت غزل المحلة في مواجهات يعتبرها البعض بأنها سهلة، فكل مباريات الغزل تعتبر كؤوس لا تقبل سوي تحقيق نتائج إيجابية. 

ونفي عبدالجواد ما تردد عن أن هناك أزمة بين اللاعبين والإدارة بسبب مستحقات اللاعبين من مقدم ال25%..وأوضح المنسق العام أن إدارة المحلة قررت صرف مستحقات اللاعبين قبل إنطلاق المسابقة، ووجه عبدالجواد رسالة خاصة لجماهير المحلة مطالباً بتكاتف الجميع ونبذ حدة الخلافات من أجل عودةزعيم الدلتا لمكانته الطبيعية، ولن يتحقق هذا إلا بالمساندة الجماهيرية الحقيقية. 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16056236
تصميم وتطوير