الثلاثاء الموافق 21 - فبراير - 2017م

عبدالجواد : إيقاف مستحقات اللاعبين..وغزل المحلة أكبر من مهاترات المنتفعين

عبدالجواد : إيقاف مستحقات اللاعبين..وغزل المحلة أكبر من مهاترات المنتفعين

كتب / وائل السعيد 

أكد حسام عبدالجواد المنسق العام لنادي غزل المحلة أن إدارة النادي برئاسة المهندس حمزةأبوالفتح قررت إيقاف مستحقات اللاعبين عقب الهزيمة المفاجئة أمام شقيقة الأصغربلدية المحلة بالأمس. 

وأضاف عبدالجواد أن قرار الإيقاف لم يكن بسبب الهزيمة فقط، وإنما جاء بعد حالة الإستهتار واللامبالاة التي ظهرت علي عدد من اللاعبين ،وهو ما دفع فريق البلدية للطمع في حصد النقاط الثلاث وهذا حقهم المشروع، وإنما الجميع يعلم أن لاعبي الغزل لم يكونوا في حالتهم الطبيعية وهذا وارد في كرة القدم. 

وأشار المنسق العام إلى أن هناك بعض الأخطاء التي سيتم تداركها إبراهيم يوسف المدير الفني خلال الفترة الماضية، وسيتم عقد جلسة خاصة مع الجهاز الفني واللاعبين للوقوف على حقيقة أسباب هبوط مستوى الفريق أمام بلدية المحلة .

وأوضح عبدالجواد أنه لن يسمح لأي شخص مهما كان أن يتطاول على كيان زعيم الفلاحين، وعلى الجميع أن يعلم أن  إدارة النادي برئاسة المهندس حمزةأبوالفتح تعلم أن هناك قلة منتفعة تحاول الصيد في الماء العكر فمعلوم اتجاهاتهم وماذا يقصدون ومن ورائهم ؟!.

وفي السياق ذاته أكد إبراهيم يوسف المدير الفني أنه وافق علي ما اتخذته إدارة النادي بشأن إيقاف مستحقات اللاعبين لأجل غير مسمي خاصةً نسبة ال25 % التي كان من المقرر صرفها خلال الأيام القادمة، ولكن جاء تراجع الفريق بهذا الشكل السئ جعلت إدارةالنادي تتخذ قرار الإيقاف لحين إشعار آخر. 

وأضاف يوسف إنه يسعمل علي معالجة اللاعبين نفسياً للخروج سريعاً من توابع مباراة البلدية إستعدادا للمباراة المصيرية أمام فاركو الثلاثاء المقبل، ومن المقرر عودة ثنائي الدفاع أحمد عبدالرسول بعد إنتهاء إيقافه، وأحمد عبدالرحمن بعد إكتمال شفائه.


 

 تعليقات الفيس بوك

 تعليقات الموقع



 أخبار ذات صلة

Currency Rate (EGP)
يورو16,67
دينار كويتي50,00
ريال قطري4,35
ريال سعودي4,17
درهم إماراتي4,35
دولار امريكي16,67

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 11670100
تصميم وتطوير