الأحد الموافق 22 - أبريل - 2018م

عبدالجواد : أنتهي عصر المجاملات بغزل المحلة. .وإعادة هيكلة قطاع الناشئين قريباً

عبدالجواد : أنتهي عصر المجاملات بغزل المحلة. .وإعادة هيكلة قطاع الناشئين قريباً

أكد حسام عبدالجواد المنسق العام لنادي غزل المحلة إنه أنتهي عصر المجاملات والمحسوبية داخل النادي، ولن يتكرر سيناريو العام الماضي الأسوء في تاريخ هذا النادي العريق. 

وأضاف عبدالجواد أن إدارة المحلة برئاسةالمهندس حمزةأبوالفتح أخذت علي عاتقها تطهير النادي من براثن المنتفعين وأصحاب المصالح الشخصية مهما كان حجمهم فهناك إصرار وعزيمة من أبو الفتح علي إعادة مكانه نادي غزل المحلة وسط الكبار. 

وأوضح المنسق العام إنه يتفهم جيدا مطالب جماهير المحلة المخلصة والتي تخشي من تكرار سيناريو الموسم الماضي، مؤكداً برغم أن إدارة المحلة أعطت كافة الصلاحيات لمحمد عامر وجهازة إلا أنه هناك متابعة علي أرض الواقع للوقوف على مستوي اللاعبين كافة .

وفي سياق متصل أشار عبدالجواد أن ما يتردد حول قطاع الناشئين ما هي إلا شائعات وأكاذيب يروجها أصحاب المصالح الشخصية والمطاريد من المدربين الفاسدين المتلاعبين بمقدرات هذا النادي، والذين يحاولون تشوية صورة من يعارضهم ..موضحاً إنه لن يصمت علي أي تجاوزات أو مجاملات لأي شخص مهما كان حجمة. .وأن إدارة النادي ستضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسة الإضرار بإسم النادي في أي شئ مشبوه مثلما كان يحدث الموسم الماضي.

وأضاف إنه من المقرر أن يتم تقديم تقرير شامل آخر للمهندس حمزةأبوالفتح رئيس النادي من أجل إعادة هيكلة قطاع الناشئين مرة أخري بما يتناسب مع رؤية تاريخ بعض المدربين سواء من الناحية الأخلاقية أو الفنية.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21188761
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com