الجمعة الموافق 19 - أكتوبر - 2018م

ضبط 28 ألف عبوة عصائر ومواد غذائية مجهولة المصدر فى كفر الشيخ

ضبط 28 ألف عبوة عصائر ومواد غذائية مجهولة المصدر فى كفر الشيخ

كتب: إبراهيم عبدالمقصود
 .
تمكنت مباحث التموين بكفر الشيخ، من ضبط 28300 عبوة عصائر ومواد غذائية مجهولة المصدر، داخل مصنعين لانتاج المواد الغذائية بدون ترخيص أو إشراف صحي ورقابي في مركز الرياض.
 
وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بضبط شخصين لادارتهما مصنعين لانتاج المواد الغذائية بدون ترخيص في مركز الرياض.
 
وردت معلومات للمقدم محمد دومة، رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، مفاداة قيام “إ.ص.ا”،مقيم بقرية الرصيف دائرة مركز الرياض، بإنشاء مصنع عصائر بدون ترخيص،و “ع.م.س”، ومقيم بمدينة الرياض، بإنشاء مصنع للمواد الغذائية بدون ترخيص.
 
وعقب التأكد من صحة المعلومات، داهمت مباحث التموين بالإشتراك مع وحدة مباحث الرياض، المصنعين المتحري عنهما، تمكنت من ضبط  26400 عبوة عصير مجهولة المصدر، وطن مواد خام مجهول المصدر لاستخدامها في أعمال التصنيع، 1000 زجاجة عصير فارغة واستيكر جاهز للتعبئة، 8 ماكينات تصنيع وتعبئة العصائر، داخل المصنع الأول.
 
كما تمكنت مباحث التموين من ضبط 1900 عبوة مقرمشات فول سوداني، و500 كيلو جرام مواد خام لاستخدامها في أعمال التصنيع، و2 ماكينة تصنيع وتغليف،داخل المصنع الثاني.
 
تم التحفظ علي المضبوطات، وبمواجهتهما، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد طرحها في الأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر المحضرين 51،50 جنح أمن دولة الرياض لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24979272
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com