الأربعاء الموافق 18 - يوليو - 2018م

ضبط ٢ طن رنجة مجهولة المصدر في حملة تموينية بفاقوس

ضبط ٢ طن رنجة مجهولة المصدر في حملة تموينية بفاقوس

 

صفاء عويضة 

في ظل  رفع حالة الطوارئ بكافة القطاعات الخدمية إستعداداً لأعياد الربيع والتشديدات  على جميع الأجهزة الرقابية بعمل لجان تفتيشية مفاجئة على الأسواق والمحال التجارية ومصانع تصنيع الأسماك المملحة والمدخنة للتأكد من سلامة المنتجات المعروضة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

 قام قطاع تموين شمال الشرقية برئاسة عبدالحميد عزاز بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية بفاقوس برئاسة ممدوح أنور بحملة على مصانع تصنيع الرنجة المدخنة والمحال التجارية والبقالة أسفرت عن ضبط الأتى :-

تم ضبط مصنع رنجة بالخطارة التابعة لمركز فاقوس يعمل بدون ترخيص وتم التحفظ علي ٤٠٠ صندوق رنجة زنة الواحد ٥ كيلو جرام وتم تحرر محضر رقم ١٤١ / 2018 جنح مركز فاقوس ضد “م أ ع” صاحب المصنع لإدارته للمصنع بدون ترخيص و وجود كميات من الرنجة مجهولة المصدر.

كما تم ضبط صاحب محل مبيدات زراعية بناحية عزبة شعير بالخطارة التابعة لمركز فاقوس لقيامه بحيازة ٣٠ شيكارة كيماوي مدعم محظور بيعه زنه الواحده ٥٠ كيلو جرام وتم تحريرمحضر رقم ١٤١ جنح فاقوس ضد و م ع صاحب محل المبيدات الزراعية وتم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها.

وتم تحرير محضر رقم ١٣١٩٦ ضد ر ع أ صاحبة محل بقالة بالخطارة لعدم الإعلان عن أسعار المنتجات المعروضة.

ومن جانبها أوضحت فايزة عبدالرحمن وكيل مديرية تموين الشرقية أنه تم التنبيه على جميع الإدارات التموينية بمختلف مراكز المحافظة بعمل حملات تموينية مفاجئة على الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المعروض.

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 22803064
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com