الجمعة الموافق 20 - يوليو - 2018م

صور.. قتل صديق عمره وتخلص من جثته في البحر.. لاختلافهم علي موتوسيكل مسروق

صور.. قتل صديق عمره وتخلص من جثته في البحر.. لاختلافهم علي موتوسيكل مسروق

 

صفاء عويضة 

علي طريقة المثل الشعبي «ماشافوهمش وهمّا بيسرقوا.. شافوهم وهمّا بيتخانقوا»، ولكن في هذه المره الخناقة تحولت لقتل والتخلص من الجثة بالقاءها بالبحر..

توصلت قوة من ضباط مباحث مركز صان الحجر التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم، لكشف غموض العثور، على جثة مجهولة الهوية لشاب فى اوائل العقد الثانى من العمر، بجوار كوبرى عامر بقرية رمسيس.

 

وبعمل التحريات اللازمة والبحث لكشف غموض الواقعة وتكثيف الجهود توصل ضباط المركز بقيادة الرائد أحمد عبد العزيز، رئيس مباحث صان الحجر والنقيب محمود رمضان ،معاون اول تم الوصول لمرتكب الواقعة بعد ساعة من العثور على الجثة وتبين أن المتهم ” إسلام.م.خ” 15 سنة عاطل ومقيم كوبرى عامر.

 

بمواجهتة إعترف بإرتكاب الواقعة، لخلاف بينهما على دراجة بخارية قاموا بسرقتها ، وتبين أنهم أصدقاء قاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقي إخطار من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مأمور مركز صان الحجر، بالعثور على جثة لشاب مجهول الهوية بالقرب من كوبرى عامر بقرية رمسيس، وتبين أن الجثة لشاب يدعي ” احمد. ع. م” مقيم شادر عزام بدائرة المركز ، وبها شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر 732 إدارى مركز صان الحجر، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الحسينية، تحت تصرف النيابة العامة.

بالصور| كشف غموض واقعة العثور على جثة لشاب بعد ساعة بصان الحجر

القاتل

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 22844313
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com