الثلاثاء الموافق 26 - سبتمبر - 2017م

صباح صبري ترصد تفاصيل زيارة محافظ الغربية لسمنود ..وتعرف على سر غضب الأهالي

صباح صبري ترصد تفاصيل زيارة محافظ الغربية لسمنود ..وتعرف على سر غضب الأهالي

قام أحمد ضيف محافظ الغربية بافتتاح عدد من المشروعات الخدمية للري والتعليم والإسكان، وشملت المشروعات كوبري برديسة بقرية ميت عساس الذي يربطها بطريق (المحلة -المنصورة ) بتكلفة 2 مليون و300 ألف ومدرسة سمنود الابتدائية بعد أن تم الإنتهاء من عمل إحلال كلي لها بتكلفة 3 ملايين و360 الف وتضم 16 فصلا دراسياً.

كما أفتتح المحافظ مدرسة ميت حبيب الاعدادية بنات بعد أن تم إحلال كلي لها بتكلفة 2 مليون و877 الف جنيه وتضم 18 فصلا دراسياً وعمارتي إسكان إجتماعي تضم 42 وحدة سكنية بقرية أبو صير .

وتفقد المحافظ يرافقة اللواء علاء يوسف رئيس مجلس مدينة سمنود، كوبري الدكتور أحمد أبو إسماعيل وزير المالية السابق، وأصدر توجيهاته بدهان الكوبري وتجميله وإعادة تزيين الجزيرة أسفل الكوبري. 

وفي سياق زيارته أيضاً لقرية العزيزية أكد أنه سيتم الإنتهاء من مشكلة الصرف الصحي في خلال 4 أشهر، وأمر بإعادة رصف كوبري العزيزية، مع توفير مسعفين للعمل على سيارة إسعاف تبرع بها أحد المواطنين بالمحافظة. 

وعقد المحافظ إجتماعا داخل مركز شباب العزيزية بحضور أحمد عادل محمود رئيس المركز، ناقش المشاكل الخدمية بالقرية ،ولكن الغريب في الأمر أن المحافظ أبدي كبريائه أمام الحضور عندما رفض سماع شكوي أحد المهندسين بهيئة الصرف الصحي في مشهد عبثي، كما أبدي عدد من الأهالي إستياءهم من تصرفات الحراسة الخاصة بالمحافظ ،وأسلوب التعالي وإبعاد عدد كبير من الأهالي للوصول لقاعة إجتماع المحافظ لعرض مشاكلهم. 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16983752
تصميم وتطوير