الإثنين الموافق 25 - سبتمبر - 2017م

شيرين زكى رئيسا للجنة الغذاء بالنقابة العامة للأطباء البيطريين

شيرين زكى رئيسا للجنة الغذاء بالنقابة العامة للأطباء البيطريين

شيرين زكى رئيسا للجنة الغذاء بالنقابة العامة للأطباء البيطريين

 

 

 

 

 

إيمان البدوى 

 

 

أختيرت البيطرية الجريئة دكتورة شيرين زكى رئيساً للجنة سلامة الغذاء بالنقابة العامة للأطباء البيطريين للتنسيق مع هيئة سلامة الغذاء والتي تم إنشاؤها مؤخرا …

اللجنة شرفت أيضا بعضوية كل من دكتور محمد دهمش ودكتور محمد نبيل عضوا مجلس النقابة

 

 

 

وقالت زكى أنه تم التواصل مع الدكتور حسين منصور رئيس مجلس إدارة هيئة سلامة الغذاء والذي من المقترح  أن يكون رئيساً شرفياً للجنة من خارج مجلس النقابة. ..

وأضافت زكى أن الدكتور حسين في الحقيقة أبدى سعادته باهتمام النقابة ورغبتها في التواصل ومد يد العون في مجال الرقابة في المجالات التي تخص الأطباء البيطريين … ووعدنا الدكتور حسين بلقاء قريب بمشيئة الله لبدء التعاون بين النقابة والهيئة ..

وأضافت أن الدكتور حسين منصور  في مكالمته شدد على ضرورة الاهتمام بصحة الحيوان في المزرعة وهي مسؤولية حصرية للأطباء البيطريين كخطوة أولى للوصول إلى منتج آمن غذائيا … فهل ستساعدنا وزارة الزراعة والهيئة العامة للخدمات البيطرية من تحقيق ذلك وما هي آليات كل منهما لضمان سلامة الحيوان في المزارع …

وقالت شيرين زكى أنه لديها مقترحات كثيرة  في هذا المجال وأولها من وجهةنظرها  المتواضعة  هو البدء في تنمية الثروة  الحيوانية لمنع إستيراد رؤوس المواشي والتي تسببت منذ سنوات في تدمير الثروة  الحيوانية لما تحتويه من أمراض .

 

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16947924
تصميم وتطوير