الخميس الموافق 26 - أبريل - 2018م

“شرشر “يحشد منوف لدعم السيسي

“شرشر “يحشد منوف لدعم السيسي

كتب – محمد عنانى 

نظم، اليوم الاربعاء ، النائب البرلمانى عن منوف وسرس الليان ” اسامه شرشر موتمرا لدعم الرئيس “السيسي” بالانتخابات  الرئاسية القادمة 

شارك بالمؤتمر  المهندس طارق الوراقى رئيس مجلس محلى مدينة ومركز منوف والدكتور رضا الرشيدى وكيل وزارة التعليم و محمد القارح نقيب الفلاحين بالمنوفية وأمير الجزار رئيس حزب الوفد بالمنوفية 

 

و أكد الوراقىفى كلمة  أن الانتخابات  الرئاسية هي ملحمة وطنية للشعب المصري يحب أن يتكاتف الجميع في دعم الدولة المصرية، مضيفة أن الشباب خلال الفترة المقبلة سيتولون المنصب القيادية في الدولة بكافة القطاعات.

وأشارت عضو مجلس  النواب   اسامه شرشر إلى أن المرأه المصرية تصدرت الاستحقاقات الماضية بدءا من تعديل الدستور وانتخابات البرلمان ، حرصا منها على الاستقرار لها وأسرتها، مشددة على أن هناك محاولات  لنشر الاحباط  لعدم المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبله.

كما أكدت أهمية المشاركة بأعداد كبيرة في الانتخابات الرئاسية الأسبوع المقبل  من أجل توصيل رسالة للعالم بمدى وعى لمصريين بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات، مطالبة بنبذ الخلافات وتركها جانبا والنظر لمصلحة الوطن.

من جانبه، قال الدكتور رضا الرشيدى إن المشاركة في الانتخابات مهمة، مهما كان  التصويت لصالح من وإنما هو انتصار الثورة والديمقراطية للشعب المصري، بحريته في الاختيار، لافتا بأن مصر مستهدفة باعتبارها حجر الأساس في الوطن العربي.

وتابع  محمد الشيشينى نقيب المعلمين بمنوف ، أن المشاركة في الانتخابات لا تقل أهمية عن العملية العسكرية الشاملة 2018

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21279616
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com