الإثنين الموافق 22 - أكتوبر - 2018م

سقوط «أسطورة المخدرات» بحوزته 8 كيلو بانجو وأسلحة نارية في كفر الشيخ

سقوط «أسطورة المخدرات» بحوزته 8 كيلو بانجو وأسلحة نارية في كفر الشيخ

كتب: إبراهيم عبد المقصود –

 

تمكنت مباحث مركز بيلا بكفر الشيخ، من القبض على أكبر تاجر مخدرات، والذي ذاع صيته بدائرة المركز لخطورته وتحصنه بالناضورجية والأسلحة النارية للإستخدامها إذا لزم الأمر، وأطلق عليه البعض “أسطورة المخدرات” بعد سنوات من عمله بالاتجار بالمخدرات، وبحوزته 8 كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر، وسلاحيين ناريين، وذخيرة حية، ومبالغ مالية، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بالإيقاع بأخطر تاجر مخدرات بحوزته 8 كيلو بانجو وسلاحيين ناريين ومبالغ مالية بدائرة مركز بيلا.

 

وردت معلومات للرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، مفادها أن “ا.ر.ا.ر” 28 عاما، عاطل، ومقيم بقرية الجرايدة دائرة المركز، والسابق إتهامه في قضية مخدرات، يزاول نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة خاصة مخدر البانجو، وحيازته أسلحة نارية بدون ترخيص للدفاع عن تجارته غير المشروعة، متخذاً من مسكنه دائرة المركز مكانا لنشاطه المؤثم.

 

بتكثيف التحريات حول المتهم تبين أنه يتخذ من مسكنه وكرا لممارسة نشاطه الآثم وحيازته للأسلحة النارية بقصد الدفاع عن تجارته المجرمة وتردد العديد من متعاطي المواد المخدرة وراغبي حيازة الأسلحة النارية بدون ترخيص لاستخدمها في أعمال إجرامية في أوقات متأخرة من الليل.

 

وأضافت التحريات أن المتهم شديد الحيطة والحذر في تعاملاته مع الأشخاص الذين يقصدونه من أماكن متفرقة ودائما ما يتبع سياسة التمويه حتي لا يكون هدفا سهلا للأجهزة الأمنية التي ترصد تجار الكيف للإيقاع بهم.

 

وأشارت التحريات إلي أن المتهم بصدد إغراق الأسواق بكميات كبيرة مستغلا حاجة المدمنين للبانجو لتعاطيه في الشتاء خلال سهراتهم الليلية، وأنه تسلم صفقة من المصادر السرية ،وقام بإخفائها في مكان يسهل الوصول إليه دون علم أحد سواه وقت بيع النبات المخدر لعملائه.

 

وبعرض التحريات علي النيابة تم استصدار إذن لضبط المتهم ،تم إعداد مأمورية أشرف عليها العميد محمد عبدالوهاب، رئيس المباحث الجنائية، والعقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، شارك فيها ضباط المباحث الجنائية بمركز بيلا، كما تم نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة بالقرب من بؤرة المتهم حتي لايتمكن من الفرار، وفي التوقيت المحدد تمت مداهمة الوكر والقبض علي المتهم، وبالتفتيش تم العثور علي عدد 2 سلاح ناري عبارة عن ( بندقية خرطوش أجنبية الصنع،7 طلقات من ذات العيار، طبنجة أجنبية الصنع ،4 طلقات 9 مم)،وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 8 كيلو جرامات،و مبلغ 4630 جنيها، وهاتف محمول.

 

وبمواجهة المتهم المضبوط أمام رجال المباحث،اعترف بقيامه بالاتجار بالمواد المخدرة واتخاذه من منزله وكرا لممارسة نشاطه،وحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن تجارته الغير مشروعة والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة برقم 647 جنايات مركز بيلا لسنة 2108،وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 25072568
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com