الأربعاء الموافق 17 - أكتوبر - 2018م

سانشيز يصل رسمياً إلى أولد ترافورد لتوقيع عقود إنضمامه للمانيو

سانشيز يصل رسمياً إلى أولد ترافورد لتوقيع عقود إنضمامه للمانيو

كتب_ أحمد عاطف

وصل المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد الجديد يوم الجمعة في صفقة كلفت النادي 35 مليون يورو ، بالإضافة إلى راتب إسبوعي “450،000 ” يورو ، ومن المقرر أن يحظى الدولي شيلي بالقميص رقم 7 الذي كان يرتديه سابقا جورج بيست وإريك كانتونا وديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو.
وفي أحد متاجر أديداس الرائدة في شارع أكسفورد في لندن، كان معجب عامر عامر واحدا من أول من حصل على اسم سانشيز على ظهر قميص الشياطين الحمر.
واكد ارسن فينجر المدير الفني للأرسنال في مؤتمره الصحفي اليوم على وصول الدولي الأرميني هينريك مختريان الى الأرسنال قادماً من المان يونايتد ، في صفقة تبادليه مع المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز.
وقال فينجر: “لقد عملت على نقل لمدة 30 عاما، لذلك فمن المرجح أن يحدث. ولكن في أي لحظة، في أي لحظة، يمكن أن تتفكك الأمور. هذه هي الطريقة التي نقل السوق “
سوف يحصل سانشيز على أجر الأساسي من 350،000 £ في الأسبوع، بالإضافة إلى 100،000 £ متغيرات في الإسبوع و يمتد عقد سانشيز مع المان يونايتد حتى صيف 2022.
ومن المتوقع أن ترتفع مبيعات القميص بعد أن يعلن النادي عن آخر توقيع له بطريقة مماثلة عندما انضم زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوغبا إلى النادي.
إذا فشل سانشيز في تقديم أول ظهور له إلى بيرنلي، فقد يجد نفسه متورطا في الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الإنجليزي في منتزه هيش ضد دوريتي يوفيل..
ولم يلعب الفريق في أي دور في الجولة الثالثة من بطولة آرسنال 4-2 في كأس الاتحاد الإنجليزي على يد بطولة نوتنغهام فوريست، وبالتالي تجنب السيناريو المحتمل المرتبط بالكأس.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24913934
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com