الخميس الموافق 20 - سبتمبر - 2018م

ساعات على انطلاق البطولة العربية للرماية بمشاركة 11 دولة

ساعات على انطلاق البطولة العربية للرماية بمشاركة 11 دولة

كتب_حسام صلاح عكاشه

صرح رئيس الاتحاد المصري للرماية اللواء حازم حسني أن الإتحاد قد أنهى كافة التجهيزات لإقامة البطولة العربية للرماية لظهورها بشكل مشرف و بصورة تليق بإسم مصر و التى ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل و تستمر حتى 18 مارس الجارى و تقام البطولة بميادين رماية المدينة الشبابية بشرم الشيخ.
و أكد حسني على مشاركه 11 دوله بتأكيد من اتحاداتهم و أن المنافسة شرسة مع دول الخليج .
و الدول المشاركة هم السعودية و الإمارات و البحرين و الكويت و عمان و العراق و الجزائر و تونس و لبنان و سوريا و الأردن.
و أضاف أن الإتحاد قد إنتهى من كافه الأمور المتعلقة لإستضافة الوفود العربية مشيرا إلى ان البطولة ستوفر احتكاكا دوليا لأبطال الرماية العرب و خاصة المصريين قبل المشاركة فى الدورات الأولمبية للشباب بالأرجنتين و دورة طوكيو للكبار 2020.
و أوضح أن هناك تطور كبير و بشكل ملحوظ فى مستويات الرماة العرب من حيث أساليب التدريب و الحصول على أحدث الأسلحة للمنافسات و خاصة رماة دول الخليج و هو ما ينبأ بمنافسه قوية و شرسة بين الأشقاء.
و تابع إستضافة البطولة لها شق سياحى مهم حيث سيثبت للجميع أن مصر جديرة و بقوة لاحتلال مكانه كبيرة فى مجال السياحة الرياضية و سنؤكد للجميع قدرات مصر فى إستضافة كبرى الأحداث و رسالتنا للجميع أن مصر بلد الأمان و أنها حاضنة لكل الأشقاء العرب و دول العالم أجمع.
و أشار نائب رئيس الإتحاد العربي إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة و الإتحاد المصري للرماية أنتهو من كافة التجهيزات لإستقبال الوفود بشرم الشيخ لإقامة الفاعليات موجها الشكر إلى وزير الشباب و الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز و المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على دعمها للإتحاد.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24294533
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com