الجمعة الموافق 24 - نوفمبر - 2017م

رفع درجه الاستعداد القصوى بالمستشفيات فى سوهاج

رفع درجه الاستعداد القصوى بالمستشفيات فى سوهاج

كتب/ عبدالحى عطوان


اعلن السيد الدكتور الوزير/ ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات العامة والمركزية ، وتوفير أمصال ولقاحات حالات التسمم ، خاصة الناتجة عن تناول الأسماك المملحة والمدخنة، مع إلغاء إجازات جميع الأطباء ومضاعفة أعدادهم في أقسام الطوارئ، ونشر سيارات الإسعاف بالقرب من أماكن تجمعات المواطنين تحسبا لأي ظروف طارئة .
وأوضح المحافظ، أنه تقرر فتح الحدائق العامة والمتنزهات ومراكز الشباب والملاعب أمام المواطنين يوم شم النسيم بالمجان، مع تكثيف أعمال النظافة و التواجد الأمني بها، ضمانا لاستمتاع الجماهير بعيدهم ، وتشكيل فرق عمل من مجالس المدن والأحياء، لرفع مخلفات الاحتفال ونظافة الشوارع والميادين أولا بأول .
و شدد المحافظ على تكثيف الحملات والرقابة ، لمنع إقامة أية مبان مخالفة لأحكام القوانين، والتعديات على الرقعة الزراعية خلال الإجازة ، والتعامل مع المخالفات بكل حزم، وكذلك التصدي لكافة أنواع الإشغالات بالشوارع والميادين .
و أشار، إلى تشكيل غرف عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة ، وأخرى فرعية بالمديريات والمراكز والمدن والأحياء، لتلقي أية شكاوى أو بلاغات من المواطنين ، وإزالة أسبابها فور .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18424312
تصميم وتطوير