الأربعاء الموافق 23 - مايو - 2018م

رسالة تنظم أكبر احتفالية لأطفال بلامأوي الاربعاء بمشاركة 200طفل

رسالة تنظم أكبر احتفالية لأطفال بلامأوي الاربعاء بمشاركة 200طفل

كتب- مصطفى النحراوى

تنظم جمعية رسالة للاعمال الخيرية ، الاربعاء احتفالية كبرى للاطفال بلامأوى ، وذلك تحت شعار على الطريق .
قال مصطفى حنفي نائب قسم اطفال بلا مأوى بجمعية رسالة ان الاحتفالية تاتى تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمى لاطفال بلامأوى ،واعياد تحرير سيناء .

واضاف ان الاحتفالية ينظمها “نشاط أطفال قد الحياة”، فى الرابعة عصر الاربعاء بالمسرح الكبير برسالة بالمقطم ،ويحضرها 200طفل من الاطفال بلامأوي الذين قامت الجمعية بتأهيلهم وايوائهم .

واكد انه سيتم خلال الاحتفالية عرض نماذج ناجحة لاطفال بلامأوى ، وتنظيم عروض مسرحية ، وكورال ،وعزف، بجانب تكريم النماذج الناجحة من الاطفال ،وذلك من خلال نجوم الفن والرياضة الذين سيحضرون الاحتفالية .

وتابع انه خلال الاحتفالية سيتم تدشين برنامج جديد للمفقودين ،والكشف عن طرق تأهيلهم نفسيا وتعليميا ودينيا تربويا .

بينما اشارت ريهام محيسن مدير التواصل و الاعلام الي ان رسالة كانت قد حصلت على افضل مؤسسة ايوائية في مصر لعام ٢٠١٦ بالشروط و المواصفات التي وضعتها وزارة التضامن الاجتماعي.

ولفتت محيسن الى ان “نشاط أطفال قد الحياة” متخصص في تأهيل أطفال الشوارع والمعرضين للانحراف، وتتم فيه عملية تأهيل الطفل من خلال مجموعة من المراحل.. بداية بعمل حملات لجذب الأطفال في أماكن تجمعهم مرورا بمراكز الاستقبال النهارية، ثم مركز الإقامة المؤقت بفروع رسالة، وصولا إلى المرحلة الأخيرة وهي مركز الإقامة الدائم بوادي حوف، وبعدها يتم تأهيل الأطفال في مختلف المجالات دينيا وتعليميا وتثقيفيا وفنيا ورياضيا بواسطة العديد من اللجان المكونة من شباب متطوعين.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21779742
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com