الأحد الموافق 22 - أبريل - 2018م

كيف تختار مرشحك بقلم / رامى السيسي

كيف تختار مرشحك بقلم / رامى السيسي

كيف يمكن أن يختار الناخب مرشحة الانتخابي !!
اوﻻ : في البدء لابد من قراءة شخصيه المرشح ومدي صدقه مع نفسه اوﻻ ثم مع زمﻻئه في العمل ومدى ملائمته من وجهة نظر الناخب للوضع الراهن وما يحتاجة زمﻻئه منه اليوم وغدا وبالتأكيد لكل منا رؤيا للاوضاع التي نعيشها منذ فترة ليست بالقصيرة وهي التي تعطينا القرار في الاختيار السليم .
ثانيا : لابد من قراءة الاحداث السابقة وتقييم أداء الزمﻻء المرشحين ومدى قدرته علي اﻹقناع وتحقيق مصالح العاملين بحياديه مطلقه وبﻻ اهواء شخصيه . ثالثا : الابتعاد عن الاختيار الطائفي ده ابن بلدي ده مديري ده زميلي وليكون الفاصل والتقييم الكفاءة العلمية والثقافية والمبادئ والأداء العملي للمرشح .
رابعا : ان نركز في الاختيار علي الاشخاص اصحاب التاريخ المشرف والمشهود لهم بالالتزام والحياديه والذين ﻻ يسعون من وراء ترشيحهم الي منصب أو ما شابهه ذلك او الذين ترشحوا ليس من اجل الترشح بل من اجل التفتيت للقوه التصويتيه .
خامسا : يجب ان نبتعد كل البعد عن المرشحين من اجل المساومات علي شيء بعينه
تلك هي رؤيتي المتواضعه لتوضيح اسس اختار من يمثلنا . وفي النهايه اتمني التوفيق ﻻعضاء الجمعيه العموميه في اختيار اعضاء مجلس اداره اتحاد المساهمين وممثل العاملين بمجلس ادارة الشركه وان يكونوا امناء مع انفسهم في الاختيار الصحيح

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21207189
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com