السبت الموافق 26 - مايو - 2018م

رئيس البرلمان العربي يشيد بجهود موريتانيا في دعم العمل العربي المشترك

رئيس البرلمان العربي يشيد بجهود موريتانيا في دعم العمل العربي المشترك

 

 

عصام النجار

أشاد أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي بإقامة القمة العربية السابعة والعشرين في موريتانيا وما تقدمه الحكومة الموريتانية من تسهيلات واجراءات لإنجاح هذه الدورة، وبما يخدم مصالح الأمة العربية جمعاء .

وأكد الجروان أن البرلمان العربي يهنئ الشعب الموريتاني على خطوات حكومته لدعم وتعزيز العمل العربي المشترك وبما يعود بالنفع على الشعب الموريتاني الشقيق و يخدم المصالح الأمنية والإقتصادية والاجتماعية لموريتانيا وشعبها الأبي.

 

وثمن الجروان قرار إطلاق اسم الشيخ زايد رحمه الله على اكبر شارع فى العاصمة  نواكشوط ترسيخا لمبادئ الوحدة العربية والاواصل الوثيقة بين كافة الشعب العربي، ودعا الجروان للاستثمار العربي فى موريتانيا وبما يدعم التكامل العربي الإقتصادي المنشود.

 

كما أشاد بالجهود الأمنية في موريتانيا تحت القيادة الحكيمة للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، و دور موريتانيا فى دعم السلم في الوطن  العربي و القارة الإفريقية .

 

وقال رئيس البرلمان العربي إن لموريتانيا دور محوري في منظومة العمل العربي المشترك شأنها شأن سائر الدول العربية، وان الشعب العربي يتطلع إلى نتائج هذه القمة التي ترأسها موريتانيا بما يعود بالنفع على الأمة العربية وأمنها القومي وتنميتها ونهضتها وازدهارها . وأن البرلمان العربي يضع كل امكانياته المتاحة لخدمة الشعب العربي وقيادة القادمة المتمثّلة في فخامة الرئيس محمد ولد عبدالعزيز.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21848174
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com