الإثنين الموافق 11 - ديسمبر - 2017م

“دمياط للأثاث” تطرح المرحلة الثانية للأراضي الصناعية المرفقة الشهر الجارى.

“دمياط للأثاث” تطرح المرحلة الثانية للأراضي الصناعية المرفقة الشهر الجارى.

گتبت / تقى محمود.

قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة دمياط للأثاث، “معتز بهاء الدين،” إن الشركة بصدد طرح المرحلة الثانية من الأراضي الصناعية المرفقة، والمخصصة لإنشاء مصانع داخل المدينة، خلال منتصف شهر ديسمبر الجاري.

وأضاف “بهاء الدين”، في بيان أمس، أنه سيتم طرح الأراضي بتسهيلات في السداد تصل إلى ثلاث سنوات مباشرة من الشركة تيسيراً على عملائها.

وكانت الشركة طرحت المرحلة الأولى في أكتوبر الماضي بتوقيع بروتوكولات تعاون مع عدد من شركات التمويل العقاري لتقسيط ثمن أراضي المرحلة الأولى على مدد زمنية تصل إلى خمس سنوات.

وأغلقت الشركة باب الحجز للمرحلة الأولى للأراضي المخصصة للمصانع بعد نفاذ كامل المساحة المعروضة للبيع، والتي بلغت أكثر من 100 ألف متر مربع من الأراضي كاملة المرافق، بالإضافة إلى الانتهاء من بناء الهناجر المخصصة للمرحلة الأولى من الورش بالمنطقة الشرقية من المدينة.

حيث حددت الربع الأول من عام 2018 موعداً لتسليم المرحلة الأولى من الورش والأراضي الصناعية التى تم حجزها.

ومن الجدير بالذگر أنه تم تأسيس مدينة دمياط للأثاث في يوليو 2016، برأسمال مصرح به 5 مليارات جنيه ورأسمال مصدر 521 مليون جنيه، بمساهمة كل من بنك الاستثمار القومي ومحافظة دمياط وشركة أيادي مصر للتطوير الصناعي والهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18804538
تصميم وتطوير