السبت الموافق 20 - أكتوبر - 2018م

دعم كويتي للمشروعات الصحية والتعليمية

دعم كويتي للمشروعات الصحية والتعليمية

 

كتب أحمد عاطف

في اطار خطة المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة في دعم العملية التعليمية والصحية بجمهورية مصر العربية ، حيث تبرع السيد / فؤاد محمد ثنيان الغانم بقيمة 5 مليون جنيه مصري والتي تم تخصيصها لمجالي الصحة والتعليم ، وضمن هذا التبرع قام السيد اسماعيل عبدالله الكندري مدير المكتب الكويتي بتسليم شيك تبرع بقيمة مليون جنية مصري لصالح مؤسسة المعهد القومي للأورام الجديد بالشيخ زايد 500500 .

كما وقع مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية ، وفضيلة الدكتور عباس شومان وكيل شيخ الأزهر عقد بقيمة مليون جنيه لتطوير وتجهيز المعاهد الأزهرية بمحافظات مصر .

وأكد الكندري على استمرار المكتب الكويتي في دعم العملية الصحية والتعليمية بجمهورية مصر العربية والتي تأتي ضمن أعمال االمكتب الخيرية والانسانية ، وأن مثل هذه الأعمال تعمل على توطيد العلاقات الكويتية المصرية ، والتي تعد علامة مضيئة للتعاون والتنسيق في المنطقة العربية، مشيداً بحرص الجميع في العمل على تعزيز هذه العلاقات وتدعيمها.

من جانبه ، وجه الدكتور جابر نصار ، رئيس مجلس أمناء مؤسسة المعهد القومي للأورام الجديد بالشيخ زايد 500500 شكره للمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة ، والمتبرع الفاضل فؤاد ثنيان الغانم ، لما يقدمونه من دعم خيري وانساني في جمهورية مصر العربية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24993714
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com