الثلاثاء الموافق 26 - سبتمبر - 2017م

خالد متولى ل “البيان”: مسئولو إنبى خدعونى ولن أكون الرجل الثانى.. تعرضت لتمثلية..وبدلاً من تكريمى إستغنوا عن خدماتى

خالد متولى ل “البيان”: مسئولو إنبى خدعونى ولن أكون الرجل الثانى.. تعرضت لتمثلية..وبدلاً من تكريمى إستغنوا عن خدماتى

متابعة – كمال سعد:
أبدى خالد متولى المدير الفنى السابق لفريق إنبى لكرة القدم حزنه الشديد للطريقة التى ترك بها الفريق..وقال خلال تصريحه ل “البيان” :مسئولو النادى خدعونى بعد جلوسهم معى مؤكدين أننى لن أرحل من موقعى وجددوا ثقتهم فى الجهاز بأكمله.
أضاف خالد متولى: تعرض لتمثلية ولم أتوقع أن رحيلى سيكون بهذه الطريقة..مشيراً إلى أنه رفض أن يكون الرجل الثانى بعدما حقق الفريق فى الثلاث مباريات التى خاضها تحت قيادته نتائج جيدة حيث فاز على فريق مونانا بطل الجابون بهدفين نظيفين وخرج الفريق من الكونفدرالية بضربات الترجيح. .ثم تعادل مع الإنتاج فى الدورى وأخيرا فاز على وادى دجلة فى الكأس.
أوضح خالد متولى أنه يشعر بجزاء “سينمار” بدلاً من تكريمه بالبقاء فى موقعه فوجئ بقرار غريب جداً تعيين علاء عبدالعال ليحل محله..فى الوقت الذى كان من المفترض أن يتم تكريمه بإستمراره مع الفريق.
قال: يكفينى أن بصماتى واضحة على الفريق بإعادة الثقة فى نفوس اللاعبين الذين تربتنى بهم علاقات طيبة وعودة بعضهم للتشكيل الأساسى أمثال أحمد رفعت ونور السيد وغيرهم كانوا خارج حسابات من تولوا المسؤلية الفنية قبل قيادتى للفريق..وهو ما كان له أثر طيب على العروض الفريق والنتائج التى تحسنت بشكل ملحوظ بشهادة الجميع.
حول وجهته المقبلة فى التدريب قال خالد متولى: أمتلك عدة عروض لتدريب أكثر من فريق بالممتاز”ب” ولاتوجد لدى أى مشكلة وسأفاضل بين العروض لإختيار الأنسب لإثبات كفاءتى..مؤكداً أن كل مشكلته مع إنبى أنه موظف بالشركة وهذه الجزئية لن تقف حجر عثره أمامه وسوف يخلع هذا الجلباب التى طوق عنقه طوال السنوات الماضية.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16983553
تصميم وتطوير